الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حمد إبراهيم: لا أعرف غير طريق النجاح وأشكر مجلس الإدارة على ثقتهم

الإثنين 21/مارس/2022 - 08:47 م
حمد ابراهيم مدرب
حمد ابراهيم مدرب الاسماعيلي

قدم حمد إبراهيم المدير الفني لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي، الشكر لمجلس الإدارة الحالى برئاسة المهندس يحيى الكومي، على ثقتهم في قدراته واختياره علي رأس الإدارة الفنية، مشيرًا إلي أن المجلس يتطلع لتوفير كل الإمكانات المطلوبة، من أجل نجاح مهمتي مع الفريق.

وأضاف : "أود أن أشكر أيضًا إستاذي إيهاب جلال الذي وافق علي انتقالي لتدريب فريق الإسماعيلي الكبير لاسيما أنه يعد شرف كبير الإنتماء لهذا الناد في ظل حجم جماهيرته الكبيرة وتاريخه العظيم".

وواصل :"لا أعرف سوي طريق النجاح وسأقدم أقصي ما لدي من أجل تحقيق نتائج تكون علي قدر تطلعات الجماهير وأعلم أن الضغوط كبيرة لكنني أجيد التعامل معها".

كما أشار كذلك، إلى أن الفترة المقبلة ستشهد خوض عدة وديات من أجل تجهيز اللاعبين لإستئناف بطولة الدوري العام، معلقًا: "سأبذل قصاري جهدي من أجل حصد العلامة الكاملة في اللقاءات الأربع المقبلة وتحسين موقع الفريق بجدول المسابقة المحلية".

وأستطرد في تصريحات تليفزيونية : "حسني عبد ربه بمثابة أخي الصغير وأتمني أن يكون له دورا كبيرا في النادي ولا أرغب في وجود منصب مدير الكرة بجهازي الفني خاصة أنني أفضل التعامل مع اللاعبين بشكل مباشر، مضيفًا أن جماهير الإسماعيلي هى الأهم بالنسبة له: "أتمني من الله عز وجل أن يوفقني في إعادة البسمة علي وجوههم خاصة أنني أعلم مدي إرتباطهم وشغفهم بالفريق".