الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الكلاسيكو.. أوباميانج يحرز رابع أهداف برشلونة في شباك ريال مدريد (فيديو)

الأحد 20/مارس/2022 - 11:11 م
مصر تايمز

سجل أوباميانج الهدف الرابع لفريق برشلونة في شباك ريال مدريد بالمباراة التي تجمعهما حالياً، بملعب "سانتياجو برنابيو"، في قمة المرحلة الـ29 من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا"، في الدقيقة 53 لتصبح النتيجة 4 - 0 لصالح برشلونة.

وجاءت تشكيلة الريال كالتالي: حراسة المرمى: كورتوا، الدفاع: ناتشو - ألابا - ميليتاو – كارفاخال، الوسط: مودريتش - كاسيميرو - كروس – فالفيردي، الهجوم: فينيسيوس – رودريجو، ويجلس على مقاعد البدلاء: لونين - بينيرو - فاييخو - هازارد - أسينسيو - مارسيلو - يوفيتش - فاسكيز - سيبايوس - إيسكو - ماريانو - كامافينجا.

وجاءت تشكيلة برشلونة كالتالي: حراسة المرمى: تير شتيجن، الدفاع: ألبا - جارسيا - بيكيه – أراوخو، الوسط: بيدري - بوسكيتس - فرينكي دي يونج، الهجوم: توريس - أوباميانج – ديمبلي، ويجلس على مقاعد البدلاء:نيتو - تيناس - ريكي بويج - ألفيس - ديباي - تراوري - برايثوايت - نيكو - لينجليت - لوك دي يونج - مينجويزا - جافي.

ويتصدر ريال مدريد الذي أوقعته قرعة الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا في مواجهة تشيلسي الإنجليزي، جدول ترتيب الدوري الإسباني "الليجا"، برصيد 66 نقطة، بينما يحل برشلونة رابعاً برصيد 51 نقطة، ويمتلك مباراة مؤجلة.

ويسعى برشلونة لكسر هيمنة ريال مدريد في الكلاسيكو خلال المواجهات الأخيرة، علماً بأن برشلونة لم يخسر أي مباراة محلياً منذ ديسمبر الماضي، وفاز في مبارياته الأربع الاخيرة وسجل خلالها 14 هدفاً، بينما يريد الفريق الملكي الابتعاد أكثر في صدارة الليجا والاقتراب من تحقيق اللقب وذلك عبر الفوز على برشلونة في مباراة اليوم.