الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

عُرفت بين الجميع بـ"ماما وداد".. مربية الأجيال تفوز بالأم المثالية عن محافظة السويس

الأحد 20/مارس/2022 - 10:25 م
مصر تايمز

حصلت وداد محمد عبد المولى، الموجهة بإدارة شمال السويس التعليمية، بجائزة الأم المثالية على مستوى محافظة السويس، تزوجت في عام 1985م وأنجبت ثلاثة بنات الكبرى إسراء مهندسة زراعية والوسطى ولاء حاصلة على بكالوريوس تجارة والصغرى هدير وحاصلة أيضا على بكالوريوس التجارة وبعد الزواج بفترة مرض الزوج بمرض البلهارسيا وبدأت معه رحلة العلاج التي استمرت حتى توفى في عام 2002 .

وقالت وداد في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، تحملت المسؤولية وحدى وأقسمت أن اوفر لأبنائى حياة كريمة فاهتمت بتعليمهن حتى تخرجن من الجامعات وتزوجن الكبرى والوسطى وأصبحت ماما وداد جدة ل 5 أحفاد.

 وتقول عن رحلة كفاحها:" أن ربنا اكرمني والحمدلله على ما وصلت إليه رغب صعوبة الحياة"، وعن استقبالها نبأ فوزها بالام المثالية قالت ان بناتها قدموا لها الأوراق العام الماضي وفازت بالمركز الثاني على مستوى محافظة السويس وكرمها اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس.

 وأشارت إلى أن أبناءها قاموا بتقديم أوراقها للفوز بجائزة الأم المثالية هذا العام وكانت تمانع ذلك، مبررة بأنها فازت العام الماضي وأمام اصرار بناتها وافقت وقدمت في أخر المدة المحددة للتقديم، وعندما وصل نبأ الفوز استقبلته بدموع الفرحة .

وتوجهت بالشكر إلى وزارة التضامن الاجتماعي ومحافظ السويس، كما أعربت عن أمتنانها إلى كل من قام بتهنئتها بهذه المناسبة السعيدة متمنياً السلامة لمصر والرئيس عبد الفتاح السيسي.