الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح خارج قائمة ليفربول ضد نوتينجهام في كأس الاتحاد الإنجليزي

الأحد 20/مارس/2022 - 07:00 م
محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد منتخب مصر، التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة نوتنيجهام فورست التي تنطلق بعد قليل بملعب "سيتي جراوند"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ذكرت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول بموقع "تويتر"، أن التشكيلة الأساسية للفريق بمباراة اليوم ضمت كلاً من، أليسون في حراسة المرمى، جوميز، كوناتي، فان دايك، سيميكاس، فابينيو، نابي كيتا، تشامبرلين، اليوت، جوتا، فيرمينو، بينما لم يتواجد محمد صلاح في القائمة.





وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن قيمة العرض الأول من جانب نادي برشلونة الإسباني للحصول على خدمات محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وقالت صحيفة "سبورت"،  أن برشلونة مستعد لتجهيز عرض بقيمة 58 مليون جنيه إسترليني، من أجل ضم محمد صلاح الذي أبدى ترحيبه بالانضمام لصفوف الفريق الكتالوني.

وأضافت الصحيفة، أن العرض الأول من نادي برشلونة قد يحظى برفض نادي ليفربول الذي يشترط الحصول على 83 مليون جنيه إسترليني نظير الموافقة على رحيله هدافه محمد صلاح.