الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شريف ليس الأوحد.. ضحية جديدة في الأهلي لاختيارات كيروش لمباراتي السنغال

الأحد 20/مارس/2022 - 03:41 م
كيروش
كيروش

شهدت القائمة التي اعلنها البرتغالي كارلوس كيروش استعدادًا لخوض مواجهتي السنغال بالخولة الختامية من التصفيات المؤهلة 2022 بدولة قطر مفاجاة في اختياراته التي تم الإعلان عنها.

قائمة الفراعنة شهدت خروج محمد شريف رغم تالقه مع النادي الاهلي خلال الفترة الماضية في مباريات الدوري المصري ودوري ابطال افريقيا واحرازه اكثر من هدف ساهم في حصد المادر الاحمر العديد من المباريات الهامة.

محمد شريف أصبح ضحية كارلوس كيروش منذ كاس الامم الافريقية الماضية عندما جلس اللاعب على دكة البدلاء ولم يكن ضمن حسابات المدير الفني للفراعنة.

محمد شريف ليس الضحية الأولى داخل الاهلي للبرتغالي كارلوس كيروش خلال الفترة الحالية فشهدت قائمى الفراعنة التي أعلن عنها مدرب الفراعنة لمواجهة السنغال ضحية جديدة من داخل جدران القلعة الحمراء .

الضحية الثانية لكارلوس كيروش كان اللاعب احمد عبد القادر الذي تالق بشكل كبير خلال الفترة الماضية مع النادي الاهلي خلال مباريات دوري ابطال افريقيا والدوري المصري الذي خاضها فريقه في الفترة الماضية.

تالق احمد عبد القادر مع المار الاحمر لفت الانظار اليه بشدة مما جعل الجميع يتوقع انضمامه لقائمة منتخب مصر لمواجهة السنغال بالخولة الختامية من التصفيات المؤهلة 2022 ولكن كارلوس كيروش كان له راي اخر ولم تشهد القائمة تواجد عبد القادر رغم تالقه في الفترة الاخيرة مع النادي الاهلي.