الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

عودة صفوان ثابت ونجله إلى السجن عقب انتهاء مراسم دفن زوجته (خاص)

الأحد 20/مارس/2022 - 01:00 م
صفوان ثابت
صفوان ثابت

أكدت مصادر مقربة من أسرة رجل الأعمال صفوان ثابت، على عودته ونجله إلى محبسيهما أمس عقب الانتهاء من مراسم تشييع جنازة زوجته بهيرة الشاوي التي توفت إثر تعرضها لأزمة صحية تسبب في بقاءها داخل إحدى مستشفيات القاهرة لفترة قبل وفاتها.

وأكدت المصادر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" أن رجل الأعمال صفوان ثابت خرج رفقة نجله، أمس، وحضرا تشييع جثمان زوجته، ثم أدى صلاة الجنازة عليها في المسجد وكان في حالة انهيار هو ونجلها.

وأشارت إلى أنه بعد ذلك ذهبا رجل الأعمال صفوان ثابت ونجله إلى المقابر لحضور مراسم دفنها، ثم عاد كل منهما إلى محبسه مرة أخرى عقب ذلك مباشرة.

وكان قد أكد عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان جورج إسحاق، على أن المجلس تقدم بطلب إلى جهات التحقيق عقب وفاة زوجة رجل الأعمال صفوان ثابت، ليخرج رفقة نجله لحضور جنازتها.

وأضاف عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" على أن جهات التحقيق قد وافقت على مشاركة ثابت ونجله في جنازة الراحلة بعيرة الشاوي، بعدما تقدم المجلس بطلب من أجل السماح لهما بالمشاركة في تشييع جثمانها، وعن الوقت المسموح لهما بالبقاء خلاله بالخارج لتشييع الجثمان وتلقي العزاء أكد أنه لم يتم تحديده بعد.


وكشف مصدر مقرب من أسرة رجل الأعمال صفوان ثابت، عن تقديم أسرته طلب لخروجه من محبسه لحضور عزاء زوجته بهيرة الشاوى، التي غيبها الموت عن عالمنا، أمس، بعد تعرضها لأزمة صحية نقلت على إثرها إلى المستشفى خلال الفترة الماضية.

وقال المصدر لـ"مصر تايمز" إن أسرته تقدمت بطلب للجهات المسؤولة لخروج رجل الأعمال صفوان ثابت من محبسه لحضور عزاء زوجته بهيرة الشاوي، على أن يتم تشييع جثمانها في تمام الساعة الثانية من ظهر اليوم، بالمجمع الإسلامي "ب" بمدخل "زايد 2".

وكانت قد أعلنت ابنة صفوان ثابت عن وفاة والدتها على حسابها في موقع التواصل "فيس بوك": "أمي بهيرة الشاوي في ذمة الله"، وأضافت: "اللهم لا اعتراض على قضاءك.. يا رب أرزقها منزلة الشهداء والصابرين فلقد صبرت صبرًا جميلًا والبلاء عظيم.. رحمك الله يا أمي".