الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

على خطى كهربا.. موسيماني يدمر لاعب الاهلي قبل منحه بطاقة الرحيل

الأحد 20/مارس/2022 - 12:03 م
موسيمانى
موسيمانى

تعاقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع اللاعب حسام حسن مهاجم سموحة، لمدة خمسة سنوات قادمة، لتدعيم خط الهجوم ولكن ما حدث غير ذلك تمامًا حيث لم يشارك اللاعب الا فى عدد قليل من المباريات.

ومنذ إنضمام اللاعب في أغسطس 2021 لم يشارك الا فى سوى 15 مباراة، سجل خلالها هدفين فى وديتين، وشارك فى الدوري  هذا الموسم فى خمس مباريات بمعدل 46 دقيقة فقط، وفى دوري أبطال أفريقيا شارك فى أربع مباريات بمعدل 24 دقيقة، وفى كأس مصر شارك فى 20 دقيقة من مباراة واحدة.

وشارك حسام حسن فى كأس السوبر المصري فى مباراة لعب خلالها 29 دقيقة، وفى كأس الرابطة المصرية شارك فى ثلاث مباريات لعب  خلالها 211 دقيقة، وخلال الـ15 مشاركة لم يلعب سوى 416 دقيقة، وهذا رقم ضئيل جدًا بالنسبة للاعب كان اللاعب الأول فى فريقه السابق سموحة.

مشاركة حسام حسن مع النادي الاهلى ضئيلة جدا الأمر الذي جعل اللاعب يفقد الثقة في نفسه ويجعل أيامه معدودة داخل جدران القلعة الحمراء وقريب من الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتكون قلة مشاركة اللاعب ليس سوى اقتراب رحيله الموسم المقبل، بشكل رسمي أو عن طريق الإعارة ليضمن مشاركته وإثبات نفسه والعوده مجددًا لتسجيل الأهداف.

ما حدث مع حسام حسن لم يكن الأول داخل جدران النادي الأهلي حيث سبقه اللاعب محمود عبد المنعم كهربا الذي ظل جليسا لدكة الفريق حتى رحل عن النادي الأهلي على سبيل الإعارة لنادي هاتاي سبور التركي.

بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي دمر محمود عبد المنعم كهربا نفسيا قبل رحيله عن الفريق بعد خروجه من حسابات المدير الفني رغم انتظامه في مران الفريق الجماعي وتالقه في الدقائق التي خاضها مع المارد الأحمر ونجح في احراز اكثر من هدف بشكل جيد.

حسام حسن يسير على خطي محمود عبد المنعم كهربا داخل النادي الاهلي ويقترب من الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد خروجه من حسابات المدير الفني بيتسو موسيماني وعدم الدفه بهى خلال المباريات التي خاضها الفريق خلال الفترة الماضية.