الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

جولة في المحافظات.. الاستعداد لانطلاق المرحلة الثانية من مبادرة "حياة كريمة" بالوادي الجديد

الأحد 20/مارس/2022 - 10:55 ص
جانب من التقرير
جانب من التقرير

تنطلق جولة المحافظات، من محافظة الوادي الجديد التي تستعد لانطلاق المرحلنة الثانية من المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" في مركزين جديدين هما الخارجة وباريس بعد قرب الانتهاء من المرحلة الأولى بمركز الفرافرة التي انتهت بنسبة تتخطى 85% من نسب التنفيذ.

وعرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يعرض على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي والإعلامية هدير أبو زيد، تقريراً تلفزيونياً بعنوان "جولة في المحافظات .. الاستعداد لانطلاق المرحلة الثانية من مبادرة حياة كريمة بالوادي الجديد".

في سوهاج، انتهت بالأمس فعاليات افتتاح أولمبياد الكليات المتخصصة، لكليات التربية الرياضية، والتي تنظمها جامعة سوهاج، والهدف من هذه المنافسات هو إرساء روح الحب والانتماء بين طلاب الجامعات. في القليوبية، أعلن الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها انتهاء الجامعة من كل الاستعدادات اللازمة لاستقبال الفرق المؤهلة للمرحلة النهائية عن المدن الذكية والتي تقام فعالياته في الفترة من 24 إلى 26 مارس، بواقع 478 فريق يمثلون 50 جماعة مصرية حومية وخاصة وأهلية. 

في البحر الأحمر، استقبل مستشفى الغردقة العام قافلة طبية من كلية طب جامعة الزقازيق وكلية طب بنات جامعة الأزهر للكشف المجاني عن المواطنين ضمن بروتوكول التعاون مع مديرية الصحة بالبحر الأحمر، وتستمر لمدة أسبوع. أما في محافظة أسوان، فتمّ إطلاق المبادرة المجتمعية "أسوان العلم الأخضر" التي تستمر فعالياتها حتى 22 مارس في إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي "اتحضر للأخضر".