الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

نكشف سبب إحالة خالد أبو كراع للتحقيق بنقابة المحامين

الجمعة 06/نوفمبر/2020 - 04:33 م
رجائي عطية نقيب المحامين
رجائي عطية نقيب المحامين

حصلت "مصر تايمز" على اسباب إحالة نقيب المحامين الأستاذ رجائي عطية لعضو المجلس خالد أبو كراع للتحقيق العاجل لما ورد منه فى حق المحامين واستدعائه لإبداء أقواله أمامه غدًا السبت في تمام الساعة  11 صباحاً بمكتبه بالنقابة إضافة لشهود الواقعة المسجلة صوت وصورة بكاميرات النقابة.

ونشرت صفحة "المحامين والمحاماه" على موقع التواصل الاجتماعى سبب إحالة المحامى خالد أبو كراع عضو مجلس نقابة المحامين للتحقيق العاجل بالنقابة.

وذكرت الصفحة أن سبب الإحالة هو ما ورد على لسان عضو مجلس النقابة في واقعة سب الدين للمحاماة والمحامين وتعديه بالالفاظ الخادشة للحياء العام عليهم. 

كان رجائي عطية نقيب المحامين قد إحالة خالد أبو كراع، عضو مجلس النقابة، للتحقيق العاجل، واستدعائه لإبداء أقواله أمام نقيب المحامين، غدًا السبت بمكتبه بالنقابة.

كما أمر عطية، الأمين العام لمجلس النقابة، بإخطارأبو كراع وإخطار شهود الواقعة، كما طلب حضور أسامة سالمان عضو المجلس، وآخرين لسماع أقوالهم في نفس الموعد.

واستند القرار إلى بعد الاطلاع على قانون المحاماة، وبعد مشاهدة الواقعة المسجلة صوت وصورة بكاميرات النقابة والتي جرت بمكتب النقيب أمس الخميس 5 نوفمبر بعد مغادرته إياه.