الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

تفاصيل انتحار شاب مصري بالسعودية وتحرك عاجل لنقل جثمانه

السبت 19/مارس/2022 - 11:03 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أفادت عدد من وسائل الإعلام المحلية، بالمملكة العربية السعودية، أن مواطن مصري يسكن محافظة الخفجي، أقدم على إنهاء حياته عبر بشنق نفسه، وفقا لما نقلته صحيفة "عاجل" السعودية اليوم السبت.

وأضافت الصحيفة، نقلًا عن مصادر مطلعة، إن الجهات الأمنية بمحافظة الخفجي، باشرت حادث إنهاء شاب لحياته، مشيرة إلى إن الشاب، يحمل الجنسية المصرية، ومتغيب منذ البارحة، ولم يرد على هاتفه، وعند الذهاب لتفقده وجدوه مشنوقا.

وحسب المصادر السعودية، يبدو أن الشاب أقدم على شنق نفسه، فيما ستعلن الجهات الأمنية في بيان تفاصيل الحادث.

يذكر كذلك أنه والأسبوع الماضي، توفي عامل مصري في السعودية خلال مشاجرة مع سائق من الجنسية السورية، وخلال المشاجرة قام السائق السوري بطعن العامل المصرى بآلة حادة (مفك) فى رقبته ولاذ بالفرار.

وأوضح المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة، أن الوزير كلف الملحق العمالي بالرياض بمتابعة شحن الجثمان بالتنسيق مع القنصلية وموافاة الوزارة بتقرير بذلك فور معرفة باقي الملابسات أولًا بأول، وإبلاغه خالص تعازيه لأهل المتوفي وأن يلهمهم الله الصبر والسلوان، والتأكد لهم أن الوزارة والقنصلية تتابع جميع حقوقه كاملة نتيجة حادث الاعتداء.

وتلقى الوزير تقريرا عاجلا من  الملحق العمالي أحمد رجائي أشار فيه عن تفاصيل الحادث، بأن المصاب توفي يوم 12 مارس، ويدعى مصطفى محمد العربى بغدادى من محافظة أسوان-الجزيرة- مستعمرة السكة الحديد ويبلغ من العمر 43عاما ، ومتزوج وزوجته برفقته بالرياض،

وأوضح الملحق العمالي أحمد رجائي أن السلطات السعودية قامت من جانبها بتفريغ كاميرات المراقبة وتحديد هوية السائق السوري والسيارة التى كان يستقلها وتم عمل محضر بالواقعة بمركز شرطة المنار بالرياض وتكليف البحث الجنائي بضبط الجاني .