الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

الأهرام تنشر نعى صفوان ثابت فى وفاة زوجته وموعد العزاء

السبت 19/مارس/2022 - 08:14 م
صفوان ثابت وزوجته
صفوان ثابت وزوجته

نشرت جريدة الأهرام نعى على صفحة كاملة فى عدد غداً الأحد الموافق 20 مارس 2022، لزوجة صفوان ثابت رجل الأعمال المحبوس حاليا على ذمة القضية رقم 865 لسنة 2020 - حصر أمن الدولة، اتهامات الانضمام لجماعة الإخوان الإرهابية، وإمدادها بالأموال، لتحقيق أغراضها بتغيير نظام الحكم بالقوة، والاعتداء على رجال القوات المسلحة والشرطة ومنشآتهما والمنشآت العامة والإضرار بالاقتصاد القومي للبلاد بالانضمام لجماعة إرهابية وتمويل أنشطتها بملايين الجنيهات، عبر ضخ أموال في حسابات قيادات بالجماعة، بالإضافة إلى تقديم مساعدات عينية تقدر قيمتها بملايين الجنيهات.

وأعلنت ابنة صفوان ثابت، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن وفاة والدتها، حيث كتبت على صفحتها: أمي بهيرة الشاوي في ذمة الله" .

ومن المقرر أن يتم إقامة العزاء، يوم غدٍ الأحد، بمسجد الشرطة في الشيخ زايد، حيث إن صلاة الجنازة على جثمان زوجة رجل الأعمال سوف تتم في تمام الساعة الثانية من ظهر اليوم، بالمجمع الإسلامي "ب" بمدخل "زايد 2".




وكان رجل الأعمال صفوان ثابت ونجله سيف، خرجا من محبسهما؛ للذهاب إلى المجمع الإسلامي في الشيخ زايد، لتشييع جثمان زوجة رجل الأعمال صفوان ثابت، بهيرة الشاوي، التي توفيت مساء أمس الجمعة، عقب تعرضها لأزمة صحية .