الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

قرار رسمي من محكمة جنح العجوزة بشأن مرتضى منصور

السبت 19/مارس/2022 - 04:10 م
مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس الزمالك

حجزت محكمة جنح العجوزة في الجيزة، السبت، 4 قضايا متهم بهم مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بسبّ وقذف محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ومحسن حافظ، المستشار القانوني السابق لنادي الزمالك، والعميد محمد مرجان، المدير التنفيذي السابق للنادي الأهلي، وعضوتان بنادي الزمالك، للنطق بالحكم بجلسة 26 مارس الجاري.

وحضر مرتضى إلى مقر محكمة شمال الجيزة للدفاع عن نفسه في القضايا المتهم فيها، قبل أن تصدر المحكمة قرارها.

وفي وقت سابق، أكد الإعلامي محمد شبانة مقدم برنامج "بوكس تو بوكس"، أن البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك رفض قرار مرتضى منصور رئيس النادي بتجميد اللاعبين الكبار في الفريق خلال الفترة المقبلة بعد أزمة تجديد العقود بينهم وبين الإدارة".

وتابع: "فيريرا طلب من مسئولي الزمالك بحل المشكلة والتوصل لاتفاق مع اللاعب كما أنه أكد بصعوبة تجميد هؤلاء اللاعبين لسببين الأول هو عدم وجود بدائل لهم والثاني أن الموسم لازال طويل من الأساس".

وواصل: "فيريرا طلب عقد جلسة بحضور أمير مرتضى وتواجده شخصيًا بحضور اللاعبين طارق حامد ومحمد أبو جبل وأشرف بن شرقي في محاولة منه لتقريب وجهات النظر والتوصل لصيغة اتفاق في المرحلة المقبلة من أجل تحقيق أكبر استفادة من اللاعبين والاعتماد عليهم في المباريات".