الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مجموعة الأهلي.. صن داونز يتقدم على الهلال 2 - 0 في الشوط الأول

السبت 19/مارس/2022 - 03:50 م
صن داونز
صن داونز

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمع بين ناديا الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي، بملعب "الجوهرة الزرقاء"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بتقدم صن داونز بهدفين دون مقابل.

سجل ثنائية صن داونز، بيتر شالوليلي وموكوينا في الدقيقتين 2 و30 من زمن الشوط الأول الذي شهد طرد بريان أونيانجو مدافع صن داونز في الدقيقة 11.

وودع المريخ السوداني دوري الأبطال بعد خسارته على يد الأهلي بنتيجة 1-3، حيث توقف رصيده عند 4 نقاط، بينما رفع الأهلي رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الاولى، خلف صن داونز صاحب الصدارة برصيد 10 نقاط.

وجاء تشكيل الهلال على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد النور، الدفاع: أحمد وضاح - محمد واتارا - موفق صديق - فارس عبدالله، الوسط: والي الدين خضر - حسن متوكل - عيد مقدم - عبدول أجاجون، الهجوم: محمد عبد الرحمن - إبراهيما مصطفى.

في حين جاء تشكيل صن داونز كالتالي، حراسة المرمى: رياض بيتريسي، الدفاع: روشيني دي روك - بريان أونيانجو - مورينا - ليلي لاكاي، الوسط: موكوينا - دومينجو - جالي - كابينجا، الهجوم: تيمبا زواني - بيتر شالوليلي.