السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

خروج صفوان ثابت ونجله من محبسهما لتشييع جثمان زوجته

السبت 19/مارس/2022 - 03:30 م
صفوان ثابت
صفوان ثابت

خرج رجل الأعمال صفوان ثابت ونجله سيف، من محبسهما؛ للذهاب إلى المجمع الإسلامي في الشيخ زايد، لتشييع جثمان زوجة رجل الأعمال صفوان ثابت، بهيرة الشاوي، التي توفيت مساء أمس الجمعة، عقب تعرضها لأزمة صحية

كشف مصدر مقرب من أسرة رجل الأعمال صفوان ثابت، عن تقديم أسرته طلب لخروجه من محبسه لحضور عزاء زوجته بهيرة الشاوى، التي غيبها الموت عن عالمنا، أمس، بعد تعرضها لأزمة صحية نقلت على إثرها إلى المستشفى خلال الفترة الماضية.

وقال المصدر لـ"مصر تايمز" إن أسرته تقدمت بطلب للجهات المسؤولة لخروج رجل الأعمال صفوان ثابت من محبسه لحضور عزاء زوجته بهيرة الشاوي، التي سوف يتم تشييع جثمانها في تمام الساعة الثانية من ظهر اليوم، بالمجمع الإسلامي "ب" بمدخل "زايد 2".

وأكد المصدر خلال حديثه أنه سيتم دفن جثمان الفقيدة في مقابر الأسرة بطريق "الواحات _ أكتوبر"، وعن خروج زوجها لحضور العزاء، أكد المصدر أنه تم تقديم طلب للجهات المسؤولة لكن لم يتم تأكيد أو نفي حضوره حتى الوقت الحالي.

وأضافت المصادر في تصريحات لـ"مصر تايمز" أنه سوف يسمح بخروج السجين من محبسه ليوم واحد، لحضور العزاء وعودته مرة أخرى، على أن يحصل على تصريح من وزير الداخلية أو وزير العدل بالاتفاق المسبق وتأمين الخروج.