الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قبل إعلان القائمة.. أزمة الظهير الأيسر صداع في رأس كيروش

السبت 19/مارس/2022 - 02:44 م
كيروش
كيروش

يستعد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني لإعلان قائمة الفراعنة إستعدادا لمواجهة منتخب السنغال في جولة الحسم للتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

ويواجه مدرب منتخب مصر البرتغالي كارلوس كيروش، أزمة فى مركز الظهير الأيسر للمنتخب الوطني، بعد تراجع مستوى أحمد فتوح مع الزمالك خلال الفترة الماضية وعدم مشاركة أيمن أشرف مع النادي الاهلى.

وكان ايمن أشرف ابتعد عن المشاركه مع الأهلي بعد الأصابه التي تعرض فى وغاب علب آثرها لمدة اسبوعين وتغيب عن المشاركة في مباراة مصر المقاصه وفاركو وبيراميدز في الدوري وعن مباراة صن داونز والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا.

وعلى الجانب الآخر ظهر أحمد فتوح بشكل غير جيد خلال مباريات الفريق الماضية سوا في مباريات الدوري المصري أو دوري أبطال إفريقيا.

كارلوس كيروش هل من الممكن أن يعتمد على أحمد فتوح خاصة وأنه اللاعب الذي يمكنه سد فراغ الباك ليفت في المنتخب بعد ادائه الجيد في بطوله أمم أفريقيا التي أقيمت في الكاميرون بأداء اكثر من رائع وتطور اللاعب بشكل جيد في المباريات السابقه.

خلال مباريات الدوري الماضية ظهر اكثر من لاعب بشكل جيد في مركز الظهير الأيسر فهل يلجأ كارلوس كيروش لضم احدهم ويفاجي الجميع قبل مواجهة السنغال. 

محمد حمدي : لاعب بيراميدز الذى ظهر بشكل جيد وتطور مستواه مع فريقه سواء في الدوري المصري او الكونفدرالية الافريقيه.

مروان داوود : لاعب ومدافع نادي إنبي الذي رأيناه من قبل مع المنتخب في البطوله العربيه وشارك في مبارتين وسجل هدف، ودوره مع فريق إنبي سواء في الدوري أو كأس مصر.