الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الكاف: "الشوط الملتهب" ينقذ الأهلي من قبضة المريخ في دوري الأبطال

السبت 19/مارس/2022 - 12:03 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

سلط الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، الضوء على الفوز الثمين الذي حققه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على المريخ السوداني بنتيجة 3 - 1 ، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، بملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال "كاف" عبر موقعه الرسمي، "سجل حامل اللقب الأهلي هدفين في غضون دقيقة واحدة في الشوط الثاني الذي جاء سريعاً وملتهباً، حيث نجا من قبضة المريخ في القاهرة ليفوز 3-1، ويعزز من آماله في الدفاع عن لقبه في دوري الأبطال بشكل مباشر".

وأضاف، "تعرض الأهلي لضغوط لتحقيق الفوز والحفاظ على آماله قبل مواجهة المريخ، بعدما تلقى هزيمتين متتاليتين أمام صن داونز"، موضحاً أن احتفظ العملاق المصري بالصدارة والنقاط الثلاث لتعزيز عرضه للحصول على تذكرة الصعود إلى ربع النهائي.

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين راحة ثمانية أيام بعد انتهاء مباراة المريخ السوداني، التي أقيمت مساء أمس على استاد "الأهلي we السلام"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والتي حسمها الأهلي 3-1.

واستغل الجهاز الفني للفريق فترة التوقف بسبب الأجندة الدولية التي يخوض خلالها المنتخب الوطني لقاءي السنغال الحاسمين لبطاقة الوصول إلى مونديال قطر 2022، ومنح اللاعبين راحة للتخلص من الإجهاد بسبب مشاركات الفريق في بطولتي الدوري المحلي ودوري أبطال إفريقيا، على أن يبدأ أول تجمع للفريق يوم 27 من الشهر الجاري. 

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على المريخ ويرفع رصيده إلى 7 نقاط في سباق التأهل إلى الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.