الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

القصة الكاملة لطلب أسرة صفوان ثابت حضوره جنازة زوجته (خاص)

السبت 19/مارس/2022 - 11:47 ص
صفوان ثابت
صفوان ثابت

كشف مصدر مقرب من أسرة رجل الأعمال صفوان ثابت، عن تقديم أسرته طلب لخروجه من محبسه لحضور عزاء زوجته بهيرة الشاوى، التي غيبها الموت عن عالمنا، أمس، بعد تعرضها لأزمة صحية نقلت على إثرها إلى المستشفى خلال الفترة الماضية.

وقال المصدر لـ"مصر تايمز" إن أسرته تقدمت بطلب للجهات المسؤولة لخروج رجل الأعمال صفوان ثابت من محبسه لحضور عزاء زوجته بهيرة الشاوي، التي سوف يتم تشييع جثمانها في تمام الساعة الثانية من ظهر اليوم، بالمجمع الإسلامي "ب" بمدخل "زايد 2".

وأكد المصدر خلال حديثه أنه سيتم دفن جثمان الفقيدة في مقابر الأسرة بطريق "الواحات _ أكتوبر"، وعن خروج زوجها لحضور العزاء، أكد المصدر أنه تم تقديم طلب للجهات المسؤولة لكن لم يتم تأكيد أو نفي حضوره حتى الوقت الحالي.

وأضافت المصادر في تصريحات لـ"مصر تايمز" أنه قد يسمح بخروج السجين من محبسه ليوم واحد، لحضور العزاء وعودته مرة أخرى، على أن يحصل على تصريح من وزير الداخلية أو وزير العدل بالاتفاق المسبق وتأمين الخروج.

وكانت قد أعلنت ابنة صفوان ثابت على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وفاة والدتها، حيث كتبت على صفحتها: أمي بهيرة الشاوي في ذمة الله.. اللهم لا اعتراض على قضاءك.. يا رب ارزقها منزلة الشهداء والصابرين فلقد صبرت صبرًا جميلًا والبلاء عظيم.. رحمك الله يا أمي.

تعرضت زوجة رجل الأعمال صفوان ثابت المحبوس على ذمة القضية رقم 865 لسنة 2020 - حصر أمن الدولة لأزمة صحية خلال الفترة الماضية نقلت على إثرها إلى العناية المركزة في إحدى المستشفيات.

وسمحت جهات التحقيق لرجل الأعمال صفوان ثابت بزيارة زوجته خلال الأيام الماضية حيث قالت المحامية هدى عبد الوهاب إن جهات التحقيق استجابت للطلب الذي تقدمت به من أجل السماح لثابت ونجله سيف بزيارة زوجته.

وقالت إن الزيارة تمت وفقًا للطلب المقدم إلى جهات التحقيق، من خلال مكتبها الخاص واستغرقت نحو 30 دقيقة؛ من أجل الاطمئنان على حالتها الصحية.