الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"قام بتعذيبها وضربها لساعات".. اليوم محاكمة المتهم بقتل زوجته في دار السلام

السبت 19/مارس/2022 - 10:05 ص
مصر تايمز

تنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار أحمد أبو الفتوح، اليوم السبت، محاكمة المتهم بقتل زوجته في منطقة "دار السلام".

حيث انه تم العثور على جثة سيدة مقتولة داخل شقتها وبمعاينتها تبين تبلغ من العمر 27 عاماً، وجود آثار تعذيب في جسدها، وآثار لاصق على فمها، وأيضاً كيس مخدة ملطخ بالدماء بجانب الجثه.

البداية تلقي مدير الإدارة العامة للمباحث القاهره إخطاراً بوجود جثة داخل منزلها بدار السلام وانتقلت القوات الأمنية الي هناك علي الفور

وكشفت التحقيقات، أن المتهم قام بتعذيب زوجته وضربها وقييدها ووضع لاصق علي فمها بقتل حتي لا تستغيث بأحد من تعذيبه لها لمنعها من الاستغاثة من تعذيب لها ، وظل المتهم يعتدي بالضرب عليها  لساعات، ولم تأثر فيه صرخاتها أو صراخ أطفالها الاثنين عمر 6 سنوات، وحمزة سنتين، وظل يعذبها حتى تأكد من موتها.

وأضافت التحقيقات إلى أن المتهم  قام بالتنكيل بجثتها عقب وفاتها، وتركها داخل الشقة وأخذ طفليه الصغار واتجه بهما إلى والدته بمدينة السلام.

وقام بالاتصال بشقيق المجني عليها وخالها حتي لا يتم كشف فعلته وقال : "بنتكم هربت وأنا معرفش حاجة عنها، وكان يحاول المتهم وقتها التخلص من جثة زوجته".