السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كلوب يعلن غياب ألكانتارا عن قمة مانشستر سيتي وليفربول

الجمعة 06/نوفمبر/2020 - 03:23 م
تياجو ألكانتارا
تياجو ألكانتارا

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، غياب تياجو ألكانتارا عن المشاركة في مباراة مانشستر سيتي المحدد لها بعد غد الأحد بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويعاني تياجو ألكانتارا من إصابة تعرض لها خلال مشاركته في مباراة ايفرتون التي أقيمت بملعب "جوديسون بارك"، يوم 17 أكتوبر الماضي ضمن منافسات الجولة الخامسة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2.

وقال يورجن كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول، "مع تياجو، إنها إصابة ولكنها لا تحتاج إلى جراحة، هذا هو الأمر، ولكن لا تزال عملية التعافي تستغرق وقتًا،  كان التدخل في ذلك اليوم صعبًا ومباشرًا ضد الساق، لذا لا يزال يتأقلم ولكنه يتحسن، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً بعد الآن ولكن بالنسبة لهذه المباراة، لا أعتقد أنه سيكون حاضرًا".

وتطرق كلوب للحديث عن موقف الثنائي فابينيو وتشامبرلين من المشاركة في مباراة مانشستر سيتي وليفربول، قائلاً، "يقومون بعمل جيد، هذا هو الحال مع جميع اللاعبين. خاصة أوكسليد، يستغرق الأمر وقتًا والجميع يعرف ذلك، ولكنه يبدو جيدًا حقًا".

ويدخل ليفربول "المتصدر" بفارق نقطة واحدة أمام ليستر سيتي، المباراة منتشيا بفوزه الساحق على مضيفه أتالانتا الإيطالي بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء الماضي بمدينة "بيرجامو" الإيطالية، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.