الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

افتتاح أكبر متجر Apple Store في كوريا الجنوبية

الجمعة 18/مارس/2022 - 10:39 م
 متجر Apple Store
متجر Apple Store

افتتح أكبر متجر Apple Store في كوريا الجنوبية بقلب Myeong-dong، و حيث يواصل الناس من جميع أنحاء العالم زيارته، في قلب مدينة سيول الرائعة.

ويأتي أكبر متجر آبل في كوريا الجنوبية إلى Myeongdong Center Point ، في وسط سيول الرائع ، حيث يواصل الناس من جميع أنحاء العالم زيارته، ونهدف من خلال هذا المتجر إلى توفير مصدر إلهام مفتوح للجميع ، حيث يزدهر الخيال والإبداع، Apple Myeongdong ، مكان حيث يمكننا التواصل وإلهام بعضنا البعض، مكان يلمع بأفكار الجميع البراقة.

تشتهر المنطقة المركزية بمزيجها من المباني التاريخية والأسواق التقليدية وتجارة التجزئة الراقية، وكما أنها موطن لجدار Dongdaemun Dexing Square الشهير.

Jung-gu هو المركز الحضري التاريخي لسيول ، حيث يتناوب القديم والجديد ، بما في ذلك المرافق الحديثة مثل مباني المكاتب الشاهقة والمتاجر ومراكز التسوق المجمعة معًا ، ولكنها أيضًا مركز تقليدي ، حيث يمكن للمواقع التاريخية مثل قصر دوك سو جونج ونامدايمون يتم إيجاده.

تعد Jung-gu موطنًا للمواقع الثقافية مثل برج N Seoul الشهير على جبل Namsan ، وكاتدرائية Myeongdong ، ومتحف بنك كوريا ، وقاعة Gwangtong ، وهي أقدم مبنى بنك يعمل باستمرار في كوريا منذ مارس 2001 في الخامس ، أصبح أحد الآثار الثقافية المحمية في المدينة.

لم تعلن شركة آبل بعد عن موعد افتتاح المتجر الكوري الجنوبي الجديد.