الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عبد الحفيظ: الكاف عايز يعمل "سوبرليج" وهو مش عارف يطبق "الفار" بالمجموعات

الجمعة 18/مارس/2022 - 08:38 م
سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

أبدى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، سعادته بالفوز الثمين الذي حققه الأهلي على المريخ السوداني بنتيجة 3 - 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقدم الأهلي في الدقيقة 19 بالهدف الأول الذي حمل توقيع بيرسي تاو، وتعادل المريخ في الدقيقة 60 بهدف مباغت عن طريق رمضان عجب، ثم تقدم الأهلي مجددًا في الدقيقة 72 بالهدف الثاني بأقدام محمد شريف، قبل أن يختتم أحمد عبد القادر ثلاثية الأهلي في الدقيقة 74 بمهارة مستغلًّا خطأ دفاعيًّا لفريق المريخ. 

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 7 ويتقدم خطوة كبيرة نحو التأهل إلى دور الثمانية، في حين تجمد رصيد المريخ عند 4 نقاط. 

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية، "أنا مستغرب من الكاف، عايز يعمل بطولة دوري السوبر الأفريقي (السوبرليج) وهو مش عارف يعمل دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا بتقنية الفار"، موضحاً أن مباراة اليوم شهدت العديد من الحالات التي كانت تحتاج لتقنية الفيديو "الفار".

وعن حالة الإجهاد ولعنة الإصابات التي تضرب لاعبي الأهلي، قال ""الفترة اللي جاية محتاجينها جداً بعد كأس العالم للأندية ولاعيبة المنتخب اللي رجعت من أمم أفريقيا والماتشات المتتالية في الدوري ودوري أبطال أفريقيا عدد مباريات كبير بدوافع مختلفة، محتاجين قوي الأسبوعين دول وهنرجع بشكل كويس بداية من ماتش الهلال".

واختتم، "خروج بيرسي تاو عشان خد كدمة في الركبة مش العضلة وكان ممكن يكمل الشوط الثاني بس فضلنا إراحته ، ومبزعلش من اللي بيتقال من كلام عن إصابات وده مش وقته نرد عليها خالص".