الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيرسي تاو يسجل أول أهداف الأهلي في شباك المريخ (فيديو)

الجمعة 18/مارس/2022 - 06:19 م
مصر تايمز

سجل بيرسي تاو الهدف الأول لفريق الأهلي في شباك المريخ السوداني بالمباراة التي تجمعهما حالياً على ملعب "الأهلي WE السلام"، في الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، بالدقيقة 20 لتصبح النتيجة 1 - 0 لصالح الأهلي.

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: محمد هاني - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - علي معلول، خط الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي - محمد مجدي أفشة – حسين الشحات - بيرسي تاو، خط الهجوم: محمد شريف.

في المقابل، جاء تشكيل المريخ كالتالي: حراسة المرمى: منجد النيل، الدفاع: بخيت خميس - مصطفى كرشوم - صلاح نمر - حمزة داوود، الوسط: محمد الرشيد - عمار طيفور - رمضان عجب، الهجوم: السماني الصاوي - توني أودجو - الجزولي نوح.

ويرفع الأهلي بقيادة المدرب بيتسو موسيماني شعار "لا بديل عن الفوز" في مباراة اليوم من أجل إحياء آماله في التأهل للدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بجانب مصالحة جماهيره الغاضبة بعد خسارته أمام صن داونز الجنوب إفريقي في الجولتين الثالثة والرابعة ضمن منافسات دور المجموعات.

يتصدر صن داونز المجموعة الأولى، برصيد 10 نقاط، فيما يأتي الأهلي والهلال والمريخ برصيد 4 نقاط، لكل منهم في المراكز الأخرى، حيث يستضيف الهلال فريق صن داونز لحساب الجولة ذاتها بملعب "الجوهرة الزرقاء" في السودان غداً السبت.