الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراتي ليفربول ضد بنفيكا في دوري أبطال أوروبا

الجمعة 18/مارس/2022 - 03:07 م
محمد صلاح في مباراة
محمد صلاح في مباراة سابقة مع ليفربول

حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، موعد مباراتي الذهاب والإياب بين ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد منتخب مصر وبنفيكا البرتغالي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراتي ليفربول ضد بنفيكا في دوري أبطال أوروبا

ويحل ليفربول ضيفاً على بنفيكا في العاشرة مساء الثلاثاء الموافق الخامس من أبريل المقبل بملعب "النور"، بالعاصمة البرتغالية "لشبونة"، بينما يحتضن ملعب "أنفيلد" مباراة الإياب في العاشرة مساء الأربعاء 13 أبريل.

ووتعد مواجهة بنفيكا هي الأولى لمحمد صلاح منذ انتقاله إلى أوروبا، وتحديدًا في صفوف بازل السويسري، وتشيلسي، فيورنتينا، روما، وأخيرًا ليفربول.

ويمتلك محمد صلاح سجلاً مميزاً أمام الأندية البرتغالية، حيث واجه النجم المصري  فريق بورتو في 8 مواجهات سابقة جميعها كانت في دوري أبطال أوروبا، حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في مباراتين وتلقى الهزيمة مرة واحدة، وتمكن من تسجيل 5 أهداف وصناعة هدف وحيد.

في حين خاض 4 مباريات أمام سبورتنج لشبونة، بواقع مباراتين في دوري أبطال أوروبا ومثلهما في الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، وفاز في 3 مباريات وتعادل في لقاء وحيد، ولم يتمكن من تسجيل أو صناعة الأهداف.

في ذات الصدد، ستقام مباراة الذهاب بين ناديا مانشستر سيتي الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني على ملعب "الاتحاد" يوم الثلاثاء 5 أبريل، على أن تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب على ملعب "واندا متروبوليتانو" يوم الأربعاء 13 أبريل.