الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد خروج مصطفى محمد.. صلاح يحمل راية المصريين في بطولات أوروبا

الخميس 17/مارس/2022 - 11:15 م
محمد صلاح
محمد صلاح

أصبح محمد صلاح، نجم نادي الإنجليزي، هو اللاعب الوحيد الذي يحمل راية المصريين في مختلف المسابقات الأوروبية، وذلك بعدما ودع فريق جالطة سراي التركي المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، منافسات الدوري الأوروبي "اليوروباليج" من دور الـ16.

تأهل فريق برشلونة الإسباني إلى الدور ربع النهائي في بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، وذلك بعدما تغلب على جالطة سراي التركي، المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، بنتيجة 2 - 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم في تركيا، في "إياب" دور الـ16.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين بملعب "كامب نو" معقل نادي برشلونة الخميس الماضي، انتهت بالتعادل السلبي، ليتفوق برشلونة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 2 - 1.

بادر جالطة سراي بالتسجيل عن طريق ماركاو في الدقيقة 28، قبل أن ينجح برشلونة في تسجيل هدفين متتاليين عن طريق بيدري وأوباميانج في الدقيقتين 37 و49 من عمر المباراة.

وكان ليفربول حجز مقعده في دور الثمانية بمسابقة دوري أبطال أوروبا، على حساب الإنتر الإيطالي، حيث يترقب محمد صلاح ورفاقه قرعة الدور ربع النهائي المحدد لها الجمعة بمدينة "نيون" السويسرية، مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".