الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برشلونة يقصي جالطة سراي من الدوري الأوروبي بمشاركة مصطفى محمد (فيديو)

الخميس 17/مارس/2022 - 09:34 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

تأهل فريق برشلونة الإسباني إلى الدور ربع النهائي في بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، وذلك بعدما تغلب على جالطة سراي التركي، المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، بنتيجة 2 - 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم في تركيا، في "إياب" دور الـ16.

بادر جالطة سراي بالتسجيل عن طريق ماركاو في الدقيقة 28، قبل أن ينجح برشلونة في تسجيل هدفين متتاليين عن طريق بيدري وأوباميانج في الدقيقتين 37 و49 من عمر المباراة.



وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين بملعب "كامب نو" معقل نادي برشلونة الخميس الماضي، انتهت بالتعادل السلبي، ليتفوق برشلونة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 2 - 1.



وقالت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، إن أوباميانج أصبح أول لاعب لبرشلونة يتمكن من التسجيل في أول مباراتين خارج ملعبه بالبطولات الأوروبية منذ روبرت فيرنانديز الذي حقق هذا الرقم في الدوري الأوروبي موسم 1986-1987 ضد سبورتنج لشبونة وأوردينجن.



وجاء تشكيلة برشلونة كالتالي: تير شتيجن في حراسة المرمى - ألبا - بيكيه - جارسيا - ديست - بوسكيتس - بيدري - فرينكي دي يونج - توريس - تراروي - أوباميانج، فيما جاء تشكيل جالطة سراي كالآتي: بينيا في حراسة المرمى- بوي - نيلسون - ماركاو - فان أنهولت - كوتلو - أنتاليالي - بابل - سيكالدو - أكتورك أوغلو - جوميز، وشارك مصطفى محمد في الشوط الثاني بعدما بدأ اللقاء على مقاعد البدلاء.