السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

أول ظهور للطفل مصطفى من داخل المستشفى بأمريكا استعدادا للعلاج

الخميس 17/مارس/2022 - 07:40 م
الطفل مصطفى وليد
الطفل مصطفى وليد

نشرت زينب مهاب والدة الطفل مصطفى وليد الذى وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بسفره للخارج للعلاج  والذى يعاني من فشل في الجهاز الهضمي، ويحتاج لعمل زراعة جهاز هضمي بالكامل، فيديو لهم من داخل المستشفى بالولايات المتحدة الأمريكية لبدء عملية العلاج.

وقالت والدة الطفل مصطفى وليد،" إحنا وصلنا المستشفى وأنا لازم أقولكم التفاصيل لحظة بلحظة زى ما وقفتوا جنبى وساعدتونى .. ومصطفى دخل مرحلة التأهيل لبدء علاجه، والعملية وده طبعا لأنه ضعيف جدا"، وتابعت والدة الطفل مصطفى ،" ادولنا إن مصطفى يستجيب للعلاج".

ومن جانبه علق الطفل مصطفى فى أول ظهور له من داخل المستشفى لبدء عملية العلاج قائلا،" يارب أخف علشان أنا تعبت ادعولى أخف".

وكانت زينب مهاب، والدة الطفل مصطفى وليد، قد نشرت فيديو بث مباشر عبر صفحة بموقع "فيسبوك" الخاصة بجمع التبرعات لطفلها مصطفى، لتعلن عن استجابة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لاستغاثتها ، وتكفله بكافة تكاليف علاج طفلها، حيث أن الطفل مصطفى وليد يعاني من مرض نادر في الجهاز الهضمي، مما دفع الأسرة إلى إجراء عملية جراحية لاستئصال القولون بشكل كامل، إذ يحتاج الطفل إلى زراعة جهاز هضمي كامل، يشمل المعدة، والطحال، والبنكرياس والأمعاء، ويحتاج للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإجراء عملية جراحية تتكلف 2 مليون دولار، وكانت الأم قد تمكنت من جمع مليون و650 ألف جنيه من أصل 36 مليون جنيه، عن طريق التبرعات بـ4 بنوك مصرية وتحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي