الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاهلي يظهر بالزي الاسود أمام المريخ في دوري أبطال إفريقيا

الخميس 17/مارس/2022 - 05:01 م
لاعبي النادي الاهلي
لاعبي النادي الاهلي

عقد اليوم الخميس الاجتماع الفني للمباراة التي تجمع بين ناديا الأهلي والمريخ السوداني بملعب "الأهلي وي السلام"، غداً الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأسفر الاجتماع الفني للمباراة عن أن النادي الأهلي، سوف يرتدي الزي الأسود الكامل أمام المريخ السوداني، وتم الاتفاق على كافة الترتيبات التنظيمية الخاصة بالمباراة وموعد وصول الفريقين إلى الاستاد وانطلاق عمليات الإحماء، وغيرها من الأمور التنظيمية الخاصة باللقاء.

ويقام المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة في السادسة والنصف مساء اليوم الخميس باستاد "الأهلي we السلام"، ومن المقرر أن يقوم موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي وكابتن الفريق بالحديث عن المباراة والرد على أسئلة وسائل الإعلام المختلفة الخاصة بالمباراة. 

جدير بالذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الثاني في ترتيب مجموعته برصيد أربع نقاط من أربع مباريات خاضها المارد الأحمر في دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا تعادل في مباراة وفاز في أخري وخسر في مباراتين.

من ناحية أخرى، قال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس: "استقر بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، علي إجراء تغييرات في تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة هامة أمام المريخ السوداني,

وتابع شبانة: "أولى التغييرات تتضمن عودة أحمد عبد القادر للتشكيل الأساسي بعد أن جلس احتياطيًا علي دكة البدلاء في مباراة صن داونز في ظل شكوي بيرسي تاو من إجهاد في العضلة الأمامية"، متابعاً، "ثاني التغيبرات عودة محمد هاني للمشاركة في الجانب الأيمن وذلك وفقًا لحالته الفنيه بعد أن غاب عن المباراة السابقة بسبب الاصابة، أو الدفع بحسين الشحات بعد شكوي كريم فؤاد من كدمة في الأمامية والتي تعرض لها في لقاء صن داونز الجنوب إفريقي.