الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التعادل السلبي يحسم الشوط الاول في مباراة فاركو ضد البنك الأهلي

الخميس 17/مارس/2022 - 04:01 م
فاركو - صورة أرشيفية
فاركو - صورة أرشيفية

تعادل فاركو مع البنك الأهلي بدون أهداف في الشوط الأول من اللقاء في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز، وحاول كلا الفريقين على المرمى من أجل تسجيل الهدف الأول في اللقاء ولكن لم ينجح الفريقين في ذلك.

ويحتل نادي فاركو المركز السابع في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 17 نقطة، من 13 مباراة خاضها الفريق خسر في ست مباريات وتعادل في مباراتين وفاز في خمس لقاءات.

بينما البنك الأهلي يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد18 نقطة، من 13 مباراة، فاز في خمسة وخسر في خمسة وتعادل في ثلاث لقاءات.

رص لاعبو نادي فاركو على دعم الثنائي سيف تيري وعمرو جمال زملائهم في الفريق أمام البنك الأهلي في المباراة المقامة حاليًا على "ستاد الإسكندرية" ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

وحمل لاعبو فاركو قميص الثنائي سيف تيري وعمرو جمال كنوعا من تقديم الدعم للثنائي بعدما تعرضا للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال الفترة الماضية.

يذكر أن عمرو جمال يتواجد حاليًا بالنمسا بصحبة مجدي وهبي طبيب نادي فاركو، من أجل الخضوع لعملية القطع في الرباط الصليبي، بينما سيف تيري في مرحلة التأهيل، عقب الإصابة التي لحقت به مع منتخب بلاده السودان أمام المغرب.