الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"جرأة وغرور".. ملاحظات على أبطال مسلسل "سوتس بالعربي"

الخميس 17/مارس/2022 - 01:48 م
مصر تايمز

نشرت الصفحة الرسمية لمسلسل "سوتس بالعربي" برومو وتيزر فردي لكل بطل من أبطال العمل، على رأسهم آسر ياسين، صبا مبارك، ريم مصطفى، وأحمد داوود.

وظهر في البرومو أن كل بطل يتمتع بشخصية مختلفة وقوية عن غيره، منهم داوود الذي يحفظ الكلام سريعا ومغرور، حيث قال :"انا مفيش بنت مبتحبنيش"، وذكاء آسر ياسين، وقوة شخصية صبا مبارك.

مسلسل "سوتس" النسخة العربية من مسلسل "سوتس الأمريكي" الذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، والعمل من بطولة آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، تارا عماد، ريم مصطفى وغيرهم من النجوم ومن تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد ومن إخراج مريم الأحمدى.

وينافس داود بمسلسل سوتس بالعربى فى الموسم الرمضانى 2022، ويجسد شخصية آدم منصور وهى شخصية مايك روس فى النسخة الأجنبية من المسلسل، الذى يدور فى عالم المحاماة والقضايا، حيث يعمل محامى شهير، يتفاجأ بقدرات شاب لم يدرس القانون، ولكنه قادر على حل أصعب القضايا.

مسلسل "suits - سوتس" وهو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي العالمي الشهير Suits وسيناريو وحوار محمد حفظى وياسر عبد المجيد وإخراج مريم أحمدى، وبطولة آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، صبا مبارك، محمد شاهين، تارا عماد، مصطفى درويش وعدد من آخر من الفنانين.