الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

اتهم عضو بـ"الموسيقيين" بالرشوة.. تطورات أزمة حمو بيكا مع النقابة (خاص)

الخميس 17/مارس/2022 - 12:36 م
مصر تايمز

كشف مصدر من نقابة الموسقيين، تفاصيل وآخر تطورات أزمة مؤدي المهرجانات حمو بيكا، الأخيرة مع مجلس نقابة المهن الموسيقية، حيث اتهم الأخير النقابة بالفساد وحصولها على الرشوة من أحد مطربي المهرجانات.

وأفاد المصدر، بأن النقابة مستمرة في قضيتها ضد حمو بيكا، وحريصين كل الحرص على تقديم كافة الدعم لجهات التحقيق وذلك لبيان الحقيقة للجميع، وتباشر النيابة الآن البحث عن الأدلة لثبوت الحقيقة.

وشن أحمد رمضان "سكرتير نقابة المهن الموسيقية"، هجوماً لاذعا على حمو بيكا مطرب المهرجانات الشعبية، مشدداً على أنه سوف يتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، بعد تسريب مكالمة هاتفية مع شخص مجهول حول حصوله على رشوة من أكثر من مطرب مهرجانات من أجل تسجيل قيدهم بالموسيقيين.

ووجه رمضان خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج "مصر جديدة"، الذي يبث على قناة ETC، مساء اليوم الثلاثاء، رسالة عنيفة لحمو بيكا، أن ماقام به بيكا "قلة أدب وعديم الرباية"، مشددًا :"مش هسيب حقي من حمو بيكا مهما كان".

يذكر أن، أصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة النقيب هانى شاكر، في نوفمبر قرارا بمنع التعامل مع عدد من مطربي المهرجانات، وقالت في بيان لها "قررت نقابة المهن الموسيقية منع التعامل مع كل من: حمو بيكا، نور التوت، مسلم، وأحمد موزة، وحسن شاكوش (إلغاء التصريح السنوي والشطب)، ويمنع كل من ليس عضوا بالنقابة وغير مصرح له بالعمل لحين تصحيح أوضاعهم بالنقابة واجتياز الاختبارات".