الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سموحة يرفع الستار عن 3 صفقات جديدة للموسم المقبل

الجمعة 06/نوفمبر/2020 - 01:57 م
فريق سموحة
فريق سموحة

يسعى نادي سموحة في الفترة الحالية لتدعيم صفوف الفريق الأول بمجموعة من اللاعبين المميزين من أجل الدخول للموسم المقبل بقوة، من أجل المنافسة على المربع الذهبي، بعدما احتلوا هذا الموسم المركز الخامس في ترتيب جدول المسابقة المحلية.

وأعلن فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة على صفحته الرسمية على "تويتر" مجموعة من الصفقات الجديدة التى أنضمت للنادي السكندري للموسم المقبل، وكتب فرج عامر: "المهاجم المغربي الدولي عبد الكبير الوادي في سموحة انتقال حر"، مضيفاً،  "محمد أشرف حارس مرمي المنتخب الأوليمبي ونادي المقاولين العرب الآن في نادي سموحة"، واختتم: "أحمد الرفاعي ظهير أيسر الشباب في نادي سموحة".



على صعيد مختلف، طالب فرج عامر، اللجنة الخماسية في اتحاد كرة القدم، بحقهم في الاشتراك في البطولة العربية، نظرًا لاحتلالهم المركز الخامس في ترتيب جدول المسابقة المحلية.

وكتب رئيس نادي سموحة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": "أرسلنا اليوم خطاب إلى اللجنة الخماسية في اتحاد كرة القدم نحفظ حقنا في لعب البطولة العربية لأننا الخامس في الدوري العام ولايمكن تجاهل هذا الترتيب في حقنا في لعب البطولة العربية".

وأضاف: "سموحة نادي جماهيري ويضم 125 ألف أسرة مصرية ولاننسى زحف جماهير سموحة خلف فريقها في نهائي كاس مصر عام 2018 وأعدادها الضخمة التي أزهلت الجميع والتي شاهدت سلب حق فريقها من الفوز بكأس مصر في ذلك اليوم  كما حدث في ستاد القاهرة في نهائي كاس موسم 2014".