الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الاهلي والمريخ السوداني في دوري ابطال افريقيا

الخميس 17/مارس/2022 - 11:42 ص
تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إختباراً صعباً أمام المريخ السوداني غداً الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الأهلي مع المريخ السوداني في مباراة مهمة بحثاً عن الفوز، وحصد النقاط الثلاث للحفاظ على حظوظه في التأهل لدور الثمانية ببطولة دوري الأبطال الأفريقي التى يحمل الأهلي لقبها في آخر نسختين و10 مرات في تاريخه.

موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني في دوري ابطال افريقيا

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة من مساء غداً الجمعة باستاد "الأهلي وي السلام" في الجولة الخامسة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويحتل النادي الاهلي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى في دوري ابطال افريقيا برصيد اربع نقاط فقط من اربع مباريات خاضها المارد الاحمر حيث فاز في مباراة واحدة وتعادل في مباراة وخسر في مباراة الذهاب و العودة امام صن داونز الجنوب افريقي.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الرئيسي في الثالثة والنصف عصر اليوم الخميس، وذلك في ختام الاستعدادات لمواجهة المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها مساء الجمعة.

ويسمح لوسائل الإعلام بحضور ربع الساعة الأولى لمران الأهلي اليوم، الذي يقام على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة، وذلك وفقًا للوائح المنظمة لدوري أبطال إفريقيا، كما ينتظر أن يعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قائمة مباراة الغد.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المريخ السوداني في السادسة من مساء الجمعة المقبل على ملعب الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.