الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الليلة.. مصطفى محمد في مهمة صعبة مع جالطة سراي ضد برشلونة

الخميس 17/مارس/2022 - 09:14 ص
مصطفى محمد في مباراة
مصطفى محمد في مباراة برشلونة وجالطة سراي

يخوض مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، إختباراً صعباً مع فريق جالطة سراي التركي الذي يستضيف برشلونة الإسباني في الثامنة إلا ربع مساء اليوم، بمدينة "اسطنبول" التركية، في "إياب" دور الـ 16 بمسابقة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

ويكفي ناديا جالطة سراي وبرشلونة الفوز بهدف دون مقابل، لبلوغ الدور ربع النهائي في بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، بعدما انتهت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين الخميس الماضي بملعب "كامب نو"، بالتعادل السلبي.

ويتسلح جالطة سراي في مباراة اليوم بعاملي الأرض لإقصاء برشلونة من منافسات الدوري الأوروبي، بينما يرغب برشلونة  في تكرار الأداء الرائع الذي قدمه على ملعب "مارادونا"، حيث نجح في إقصاء نابولي الإيطالي في الجولة السابقة من المسابقة.

وفي نابولي، سحق برشلونة، الفريق الإيطالي بنتيجة 4-2، في واحدة من أفضل مبارياته هذا الموسم، بعد تعادله ذهابًا 1-1 على ملعب "كامب نو"، في مشهد مشابه لسيناريو اليوم، نظرًا لأن الكتيبة الإسبانية لم تتجاوز التعادل السلبي أمام الأتراك في مباراة الذهاب.

ويضع نادي جالطة سراي التركي آماله على مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، لإقصاء برشلونة الإسباني، والصعود إلى الدور ربع النهائي في بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

وقالت صحيفة "Sporx" التركية أن نادي جالطة سراي بقيادة المدرب الإسباني دومينيك تورنت يعقد أمالاً كبيرة على مصطفى محمد ليكون سلاح الحسم أمام برشلونة لاسيما وأن مستوى مصطفى محمد ظهر بمستوى مغاير مع جالطة سراي عما كان عليه في النصف الأول من الموسم.

وتواجد مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، ونادي جالطة سراي، في التشكيلة المثالية للجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري التركي، وذلك بعد تألقه مع ناديه في مباراة الديربي أمام بشكتاش التي أقيمت، بملعب "تورك أرينا"، والتي انتهت بفوز جالطة سراي بنتيجة 2 - 1، ونجح مصطفى محمد في صناعة هدفي جالطة سراي أمام بشكتاش.