الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

لم تفرقهما الأيام.. تفاصيل اللعبة الأخيرة فى حياة "فريدة" و"حسناء" طفلتى الصف

الجمعة 06/نوفمبر/2020 - 01:28 م
انتشال جثة
انتشال جثة

 
"فريدة" و"حسناء" طفلتين تبلغان من العمر 12 عاما تعرضتا للغرق بمنطقة جنة النيل بمركز الصف التابع لمحافظة الجيزة أثناء لهوهما.

ضحكات وابتسامات كانت تعلوا منطقة جنة النيل بالصف أثناء لعب الطفلتين اللتين تركتا هموم الحياة ومشاكلها بجوار شنطة المدرسة وظلتا تلعبان دون أن علم ما سيفعله القدر بهما.

وأثناء اللعب اقتربت الصاحبتان من حافة النيل وتناستا أنهما بذلك فى خطر كبير وتعالت الضحكات بينهما وفجأه ساد الصمت بالمكان للحظات لتتبدل مشاعر الفرح وأصوات الضح بالصرخات وطلب الاستغاثات من المارة بموقع الحادث لانقاذهما، غير أن صرخاتهما لم تأتى بفائدة، فقد جمعتهما الحياة ولم يفرقهما الموت فشاء القدر أن يكون هذا اليوم هو آخر يوم لهما.

ساعات متفرقة يبحث خلالها رجال الإنقاذ النهري عن جثتى الطفلتين فتمكنا من استخراج جثة الطفلة "فريدة" ويواصلوالبحث عن جثة الفتاة الثانية "حسناء" التى لم تظهر حتى الآن حيث تم تكثيف عمليات مسح موقع سقوط الطفلتين لسرعة استخراج الجثة الثانية.

تسلمت أسرة الطفلة "فريدة" جثتها عقب نجاح فرق الإنقاذ النهري فى انتشالها لدفنها عقب إنهاء الإجراءات الخاصة بدفنها وتأكيد التحريات عدم وجود شبهة جنائية.

انتشل رجال الإنقاذ النهرى جثة طفلة تعرضت للغرق بنهر النيل فى الصف بمحافظة الجيزة وجارى البحث عن جثة صديقتها.

 ذكر شهود عيان أن الطفلة التى تم انتشال جثتها تدعى "فريدة. ج"، وصديقتها التى غرقت بصحبتها وجارى البحث عنها تدعى "حسناء"وتبين أن طفلتين تبلغان من العمر 12 سنة تعرضتا للغرق بنهر النيل بمنطقة جنة النيل وذكر شهود عيان أن الضحيتين توجهتا عقب خروجهما من المدرسة إلى النيل للهو بجواره إلا أنهما اختل توازنهما وسقطا بالمياه وتعرضتا للغرق لعدم إجادتهما السباحة.