السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشافي يعلن قائمة برشلونة لمواجهة جالطة سراي في الدوري الأوروبي

الأربعاء 16/مارس/2022 - 11:18 ص
جانب من مباراة الذهاب
جانب من مباراة الذهاب بين الفريقين

أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، قائمة مباراة جالطة سراي التركي المحترف ضمن صفوفه، مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر، المحدد لها غداً الخميس، بملعب "تورك أرينا"، في "إياب" دور الـ 16 بمسابقة الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، علماً بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي.

وجاءت قائمة برشلونة كالتالي: تير شتيجن، دست، بيكيه، أراوخو، بوسكيتس، ريكي بويج، ديمبلي، ديباي، أداما، برايثويت، نيتو، لينجليت، بيدري، لوك دي يونج، ألبا، توريس، مينجويزا، فرينكي دي يونج، جارسيا، أوباميانج، نيكو، جافي، تيناس.

من ناحية أخرى، تواجد مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، ونادي جالطة سراي، في التشكيلة المثالية للجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري التركي، وذلك بعد تألقه مع ناديه في مباراة الديربي أمام بشكتاش التي أقيمت أول أمس، بملعب "تورك أرينا"، والتي انتهت بفوز جالطة سراي بنتيجة 2 - 1.

تواجد مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، ونادي جالطة سراي، في التشكيلة المثالية للجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري التركي، وذلك بعد تألقه مع ناديه في مباراة الديربي أمام بشكتاش التي أقيمت مساء أمس، بملعب "تورك أرينا"، والتي انتهت بفوز جالطة سراي بنتيجة 2 - 1.

ونجح مصطفى محمد في صناعة هدفي جالطة سراي أمام بشكتاش، في الوقت الذي يستعد فيه لخوض مباراة الإياب أمام برشلونة الإسباني بعد غد الخميس، في "إياب" دور الـ16 بمسابقة الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، علماً بأن مباراة الذهاب التي أقيمت الخميس الماضي بملعب "كامب نو" انتهت بالتعادل السلبي.