الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

مفاجآت ضحايا برنامج رامز جلال فى رمضان 2022 (اعرف التفاصيل)

الأربعاء 16/مارس/2022 - 10:11 ص
رامز جلال
رامز جلال

يتسائل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عنفكرة برنامج المقالب للفنان رامز جلال هذا الموسم في رمضان 2022، ومن سيكون أبرز الضحايا الذي من المقرر أن يستضيفها الفنان، وخلال السطور القادمة ننشر توقعات عن الضحايا، وما سيفعله رامز جلال خلال الشهر الكريم.


كانت السعودية هي المكان المفضل للفنان رامز جلال لعمل بروفات والتدريب على المقالب، لعدم وقوع أي مشاكل أثناء التصوير واختيار الضحايا الثلاثين المقرر وقوعهم في الفخ لبدأ التصوير والانتهاء من كافة الحلقات للخضوع إلى المونتاج.

وأعلن رامز جلال، أن فكرة البرنامج هذا العام من ابتكار المستشار ترك آل الشيخ ويتم التصوير تحت إشراف الهيئة العامة الترفيهية.

ضحايا رامز جلال
ويتوقع رواد السوشيال ميديا أن فكرة برنامج رامز جلال الجديد هذا العام ستكون مختلفة عن الأفكار السابقة، وذكر البعض بأنها ستكون فكرة العام الماضي التي لم يستطيع تحضيرها بسبب الانتقادات،  وهي عبارة عن دخول أحد الضحايا داخل مقبرة الموت ثم يظهر شخصان وكأنهما يحاسبانه على أفعاله في الدنيا، ولكن يمكن أن تكون فكرة برنامج رامز جلال هذا العام، بعيدا عن كل هذه التوقعات خاصة وأنها لم تنال استحسان من الجمهور في ذلك الوقت.


ويتوقع الجمهور أن يكون ضحايا البرنامج مفاجأة خلال هذا الموسم، مثل العام الماضي، وأنه سوف يستضيف عدد من مطربي المهرجان ولاعبي كرة القدم، ويتسائل هل من الممكن أن يحل موسماني أو كيروش ضيوفا على البرنامج.

ومن المتوقع أن يكون أبرز ضحايا رامز جلال، هم (سمية الخشاب، مايان السيد، أبو جبل، ميرهان حسين، ياسمين صبري، محمد عبده، كايروكي، حمو بيكا، ويجز)

في وقت سابق، قال الفنان رامز جلال، أن نسخة برنامجه لعام 2022 فكرة من ابتكار رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ.

وقال جلال إن فكرة برنامجه الجديد للمقالب في رمضان 2022، والمذاع على فضائية "إم بي سي مصر" من ابتكار المستشار تركي آل الشيخ، وكذلك تحت إشرافه مثل كل عام، جاء ذلك وفق ما نقلته عنه مجلة "الرجل" السعودية.

وجاءت تصريحات رامز جلال على هامش افتتاحه "تجربة رامز" في "بوليفارد الرياض"، التي تمنح زواره تجربة مقالبه في برامجه السابقة.