السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

بينهم سمية الخشاب.. تعرف على أبرز المرشحين لتقديم برنامج "شيخ الحارة"

الثلاثاء 15/مارس/2022 - 10:57 م
شيخ الحارة
شيخ الحارة

طرحت قناة "القاهره والناس"، الإعلان الدعائي لبرنامج "شيخ الحارة"، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المبارك 2022، تحت شعار جهازين للمفاجأه ومستعدين للموسم الجديد؟"، لكن لم يتم الكشف عن هوية الإعلامية مقدمة البرنامج.

فخلال الموسم الماضي من شيخ الحارة، كانت المخرجة إيناس الدغيدي الموجودة على كرسي مقدمة البرنامج، الذي يعد برنامج حواري تم عرضه لأول مرة في رمضان عام 2017 بحضور الإعلامية بسمة وهبة، ويستضيف خلال حلقاته 30 شخصية متنوعة من عدة مجالات كالرياضة والفن والإعلام والسياسة.

كما تم الانتهاء من ديكورات البرنامج، بالإضافة إلى أنه هناك عددا من الأسماء المرشحة لتقديم البرنامج خلال الفترة المقبلة، ومنهم الفنانة سمية الخشاب، والتي لم تخض تجربة تقديم برنامج على الشاشات قبل ذلك، إلا أنها اشتركت في عدة أعمال سينمائية ودرامية.

أما عن المرشحة الثانية لتقديمه فإنها الإعلامية ريهام سعيد، التي مرت بأزمات خانقة خلال الفترة الماضية بحسب ما تنشره على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، والتي قدمت أكثر من برنامج على عدة قنوات ناقشت خلال حلقاتهم ملفات هامة وقضايا متنوعة.

وعلى غير العادة فهناك مرشح ثالث لتقديم برنامج شيخ الحارة، وهو الإعلامي اللبناني توني خليفة، والذي اشتهر بحلقاته وأسئلته المثيرة للجدل التي دائما ما يوجهها لضيوفه، حتى أنه يتربع على عرش "التريند" بسبب ذلك.

والإعلامية التي جاء اسمها ضمن المرشحين هي داليا فؤاد، التي قدمت عددا من البرامج بالإضافة إلى مشاركتها في كتابة وإنتاج بعض المسلسلات واشتركت في بطولة أحدها.

وتقوم فكرة البرنامج على كشف أسرار الشخصيات التي يتم استضافتها عن طريق صوت لشخصية مجهولة تقوم بعرض معلومات عنهم وإثباتها بالدلائل، تحت اسم "شيخ الحارة"، ما يضطر الشخصية إلى تأكيد هذه المعلومات أو نفيها.