الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عائشة بن أحمد ومحمد ثروت ضيوف "سهرانين" مع أمير كرارة

الثلاثاء 15/مارس/2022 - 07:37 م
مصر تايمز

يحل كل من محمد ثروت والنجمة التونسية عائشة بن احمد ضيوفا ببرنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، وذلك يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة الثامنة و النصف مساءا حصريا علي قناة  on tv في سهرة مميزة جدا يتشاركون خلالها فقرات البرنامج من من الغناء والضحك .


تعتبر عائشة بن احمد ممثلة سينما، مسرح وتلفزيون تونسية مقيمة في العاصمة المصرية القاهرة. اشتُهِرت خلال أدوارها الأولى خصوصا في فيلم "بعد ظهر الخميس"ومسلسل "من أجل عيون كاترين.

حصلت على أول أدوارها في فيلم "حكايات تونسية" سنة 2010، ثم شاركت بعدها في فيلم سوري بإسم "صديقي الأخير".

في 2011 احتلت المركز الثاني خلال استفتاء لموقع "Trocadéro" الإلكتروني حول أجل 10 سيدات تونسيات.
في 2012 شاركت في مسلسل "من أجل عيون كاترين" في دور نادية للمخرج حمادي عرافة والسيناريست رفيقة بوجدي، بجانب فتحي الهداوي ووحيدة الدريدي.

في فبراير 2012 ظهرت عائشة على غلاف مجلة تونيفيزيون ثم على غلاف مجلة "E-jeune" في نفس الشهر.
ظهرت في الأعمال المصرية من خلال مسلسلي ألف ليلة وليلة (2015) وشهادة ميلاد (2016)، فيما ظهرت لأول مرة في السينما المصرية في 2017 من خلال فيل الخلية للمخرج طارق العريان في دور "نهى" رفقة أحمد عز. وفي 2018 قدّمت مسلسل نسر الصعيد مع محمد رمضان. وفي (2021) شاركت في بطولة مسلسل لعبة نيوتن.

ومحمد ثروت شارك عام 2009 في فيلم ولاد العم وتامر وشوقية الجزء الرابع ومسرحية قهوة سادة، وفي عام 2010 شارك في مسرحية sms بالإضافة إلى فيلم كلمني شكرًا.

وفي 2012 مثل في مسلسل كاريوكا، كما كان ضيف شرف في لسه بدري بالإضافة إلى مشاركته في فيلم حلم عزيز.

وتميز عام 2014 بمشاركاته المسرحية، حيث شارك في عدد من المسرحيات مثل أقفش متحرش، وزير من الوزراء، ياطالع القلعة، شغل عفاريت، الحد الأدنى، علي عليوة، رمضان جانا بالإضافة إلى عدد من الأفلام مثل الحرب العالمية الثالثة، الدساس.

وكان له ثلاث مشاركات في 2015 من خلال فيلمين يوم مالوش لازمة وفزاع بالإضافة إلى مسلسل الكبير أوي 5، وفي عام 2016 شارك في 5 مسلسلات هي: نيللي وشريهان، مأمون وشركاه، جحيم في الهند، سيد أنندرويد ووعد.

في 2017 شارك في عدة أفلام من بينها ياباني أصلي، آخر ديك في مصر وبنك الحظ، أما سنة 2018 فقد كانت سنة النشاط بالنسبة له حيث شارك في العديد من الأعمال فعمل جنبًا إلى جنب مع الممثل محمد هنيدي في مسلسل أرض النفاق،بالإضافة إلى عدد كبير من الافلام والمسلسلات مثل: خفة يد، علي بابا، رغدة متوحشة، ليلة هنا وسرو، نورت مصر وغيرها، كما شارك في مسرحية علاء الدين وجسد دور العفريت.