الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد يوسف يدرس ضم "لاعب المارد الأحمر" لصفوف البنك الأهلي

الجمعة 06/نوفمبر/2020 - 12:17 م
محمد يوسف
محمد يوسف

يسعى محمد يوسف المدير الفني لنادي البنك الأهلي الصاعد حديثًا للدوري المصري، لبناء فريق قوى يمكنه من المنافسة في البطولة المحلية الموسم المقبل، خاصة أن بطولة الدوري أصبحت مؤخرًا تحتوى على الكثير من الإثارة.

ويفكر المدير الفني للبنك الأهلي في التعاقد مع باسم علي لاعب النادي الأهلي الذي كان معارًا للجونة الموسم الماضي، من أجل تدعيم الجبهة اليمنى للفريق الناشئ، استعدادًا للموسم الجديد.

وكانت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي قد رفضت رحيل باسم علي مجانًا، عن الفريق خاصة بعدما أخرج موسيماني اللاعب من حساباته الموسم المقبل، بالإضافة إلى أن اللاعب قد رفض الخروج من النادي على سبيل الإعارة مرة أخرى، وطلب الرحيل النهائي بشكل ودي.

على صعيد أخر، كان مجلس إدارة نادي البنك الأهلي، قد أعلنت التعاقد مع ثنائي الجونة محمد ناجي جدو ومحمد نجيب، في صفقة انتقال حر أثناء فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونجح الثنائي في الرحيل عن صفوف فريق الجونة بالتراضي حتى ينضموا إلى صفوف فريق البنك الأهلي استعدادًا للموسم الجديد.

وتمكن نادي البنك الأهلي في التعاقد مع جدو ونجيب لمدة موسمين، وذلك لرغبة محمد يوسف المدير الفني للفريق فى التعاقد معهم، الذي أوصى مدير التعاقدات بالنادي على ضرورة التعاقد مع الثنائي، حتى يدعم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد.