الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

اختار صح.. تعرف على أبرز الصفات المشتركة بين الأبراج

الثلاثاء 15/مارس/2022 - 04:54 م
الابراج
الابراج

يبحث الكثير من الأشخاص، عن توافق الأبراج الخاصة بهم، ويستعرض موقع "مصر تايمز" لكم، في السطور القادمة، مجموعة لأبرز الصفات المشتركة بين الأبراج...

- برجي العذراء والجدي:
يتميز كل من العذراء والجدي بالمسؤولية والالتزام بتحملها، كما يُعتبر كلاهما محاور جيد ولديهم قدرة كبيرة علي الفوزبالنقاشات لصالحهم.

- برجي الحوت والدلو:
لدي كلاهما قدرة كبيرة علي لفت الانتباه والاضواء اليهما في الكثير من الاحيان فيتمتع كلاهما بالثقة العالية بالنفس، كما يقدرا علي كشف من يحاول خداعهما وكشف الاعيبه.

برجي الأسد والميزان:
فكلا البرجين من الابراج المدللة المحبة للاهتمام بها في كثيرامن الاوقات، كما انهما من الابراج الطيبة والحنونة لذلك قد يتعرضوا للغدر في كثير من الاحيان لذلك قد لا يثقان بالاخرين بسهولة .

- برجي الحمل والعقرب:
معروف البرجي الوفاء الشديد والاخلاص لاحبائهم ويتميزون بالروح المرحة و حس الفكاهة الرائعة، كما لا يهتمان بالاراء المعارضة لاتجاههم .

- برجي الثور والسرطان :
يتميزان بالتناقض في ردود الافعال ففي اوقات يكونا هدئين للغاية وفي اوقات اخري يكونا ذو ردود افعال مجنونة وغريبة، وهما مخلصان شديدان لاحبائهما ويعرفون كيف يعبرون عن حبهم.
 
- برجي الجوزاء والقوس:
يحاولان عيش الحياة بكل معانيها ومواجهة عقباتها ومشكلاتها، لا يجيدون التعبير عن مشاعرهم بسهولة فيلجؤا الي حسهم الفكاهي لمحاولة التعبير عن مشاعرهم من خلاله. كما انهم حنونين للغاية