الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد شريف يترقب عرضاً من الدوري الإيطالي

الثلاثاء 15/مارس/2022 - 11:11 ص
محمد شريف
محمد شريف

كشف الاعلامي مجدي عبد الغني، أن محمد شريف، مهاجم منتخب مصر والفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تلقى اتصالاً من أحد وكلاء اللاعبين يخطره فيه برغبة أحد أندية الدوري الإيطالي "الكالتشيو" في التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وأكد مجدي عبد الغني عبر برنامجه "ملعب البلدوزر" ، الذي يذاع على قناة "الشمس"، أن النادي الأيطالي يراقب محمد شريف منذ فترة تمهيداً للتعاقد معه الصيف المقبل، موضحاً أن مهاجم الأهلي يحظى بإهتمام عدد من الأندية الأوروبية أبرزها جالطة سراي وبشكتاش التركيين.

وأضاف، أن محمد شريف يرتقب وصول العرض الإيطالي بشكل رسمي للنادي الأهلي من أجل البت فيه خاصة وأن مسئولو الأهلي أكدوا لمهاجم الفريق أنهم ينتظرون وصول عرض رسمي من أجل حسم مصيره وإتخاذ القرار الأنسب للنادي واللاعب.

من ناحية أخرى، أكد الإعلامي محمد شبانة مقدم برنامج "بوكس تو بوكس": "كشف مصدر مسئول داخل أروقة القلعة الحمراء النقاب حول حقيقة الدخول في مفاوضات مع النيجيري جون ايبوكا مهاجم إنبي تمهيداً لضمه في الميركاتو الصيفي المقبل.

وتابع: "أضاف المصدر أن  ما يتردد عن مفاوضاتنا مع جون ايبوكا مهاجم إنبي غير صحيح وأن موسيماني لم يطلب اللاعب أو متابعته بل هناك محاولات للزج باسم الأهلي في الصفقة".
 
وواصل: "أشار المصدر إلي  أن اللاعب تم عرضه من جانب عدة وكلاء وأغلقنا الملف نهائياً بعدم التفاوض معه خاصة أن الفريق يمتلك 5 لاعبين اجانب والقائمة مكتملة".

وأوضح بعض الوكلاء يحاولون الاستفادة من تواجد اسم الأهلي بجانب اي لاعب حتي يتم تسويقه بمقابل مادي كبير خاصة أن المنافسة بين القطبين علي اللاعبين وراء ارتفاع اسعار الصفقات .