الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: أبو جبل مش ابن الزمالك.. ويمتلك 3 عروض مصرية

الإثنين 14/مارس/2022 - 10:39 ص
محمد أبوجبل حارس
محمد أبوجبل حارس الزمالك والمنتخب

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن محمد أبو جبل حارس منتخب مصر، والفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، يمتلك 3 عروض من أندية مصرية، موضحاً أن الحارس لم يحسم مصيره بشكل نهائي حتى الآن.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الأثنين، "أبو جبل عنده 3 عروض مصرية بجد، وعرض منهم أبصم عليه بالعشرة، وعرض مادي كويس والحارس قعد واتكلم رغم رغبته بالبقاء فى الزمالك لأنه لديه طلبات للتجديد للزمالك وهذا طبيعى، الحارس ليس من أبناء الزمالك ويحب النادي الأبيض ولكن ليه طلبات، وده حقه".

وأضاف، "أبو جبل كان يرحب بالتجديد مع الزمالك، وتغيرت الأمور بعد الخسارة من الوداد المغربي، ووداع الفريق الأبيض لبطولة دوري أبطال أفريقيا من مرحلة دور المجموعات".

من ناحية أخرى، أكد الإعلامي محمد شبانة مقدم برنامج "بوكس تو بوكس"، أن هناك حالة من الغضب الشديد تنتاب لاعبي الزمالك بسبب تصريحات مرتضى منصور رئيس النادي ضدهم في المؤتمر الصحفي أمس وتشويه صورتهم فيما يتعلق بوجود فتيات مع بعضهم في الغرف بالمعسكرات".

وتابع: "قرر بعض لاعبي الزمالك تقديم شكوى ضد رئيس الزمالك في الفيفا لفسخ عقودهم بداعي تشويه صورتهم ورفضهم الاستمرار مع الفريق خلال الفترة المقبلة".

وأكمل: "اتخذ بعض لاعبي الزمالك قرارًا نهائيًا بعدم البقاء مع الفريق والرحيل نهاية الموسم الجاري ورفضهم التعامل مع مرتضى منصور كما قرر بعضهم عدم حضور أي اجتماع له من جديد في الفترة المقبلة".