الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يشترط 8 ملايين جنيه في الأسبوع للبقاء مع ليفربول

الأحد 13/مارس/2022 - 09:35 م
محمد صلاح
محمد صلاح

كشف صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن محمد صلاح، قائد منتخب مصر، طلب الحصول على 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، ما يعادل 8 ملايين جنيه مصري، من أجل الموافقة على تجديد عقده مع ليفربول الذي ينتهي في 2023.

وفي وقت سابق، كشفت صحيفة "الجارديان" البريطانية، أن محمد صلاح، قائد منتخب مصر، لن يوافق على العرض الأخير من نادي ليفربول لتجديد عقده، وهو الأمر الذي يعقد موقفه الحالي، مشيرة إلى أن المفاوضات بين الطرفين متوقفة منذ ديسمبر الماضي.

وقالت الصحيفة نقلاً عن الصحفي الشهير فابريزيو رومانو، "محمد صلاح ووكيله ليس لديهم نية لقبول عرض ليفربول لتجديد عقد اللاعب، المحادثات متوقفة منذ ديسمبر، أولوية محمد صلاح هي البقاء في النادي لكن ليس بالشروط المفروضة من قِبل الادارة. دعونا نرى ماذا سيحدث".

وأضاف، "رغبة محمد صلاح هي البقاء في ليفربول لكن ليس لديه أي رغبة على الإطلاق بالموافقة على عرض ليفربول الحالي لتجديد عقده".

في حين قال يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، أن ملف تجديد عقد محمد صلاح، قائد منتخب مصر، لم يشهد أية تطورات جديدة خلال الفترة الماضية، موضحاً أن إدارة ليفربول بذلت ما في وسعها لحسم ملف التجديد.

وأضاف يورجن كلوب في تصريحات لوسائل الأعلام الإنجليزية، "تجديد عقد صلاح؟ مو يتوقع منا بالتأكيد أن نكون طموحين ونحن كذلك، لكن لا يُمكننا أن نفعل أكثر من ذلك بكثير، لكنه قرار يعود إلى محمد صلاح إلى حد كبير، النادي فعل ما في وسعه".

وأكمل "ولم يحدث أي شيء آخر لا بالتوقيع أو رفض التجديد، علينا فقط الانتظار ولا داعي للاندفاع، أنا أعتقد أن كل شيء على ما يُرام من وجهة نظري، حتى الآن لم يحدث شيء، هو لم يرفض أو يقبل".