السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور: اقسم بالله زوجة موسيماني تفاوضت مع أمير الشهر الماضي

الأحد 13/مارس/2022 - 02:48 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور

قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تصريحاته في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم لتقديم فيريرا، : " اقسم بالله زوجة موسيماني تفاوضت مع امير مرتضى الشهر الماضي .. وقلت لا احتراما لجماهير الأهلي، الأخ موسيماني بيقول جماهير الاهلي 70 مليون، هو حسب مصر كلها ؟  بلاش استفزازات".

وأضاف: "محمد أبو جبل مش مركز مع الزمالك لأنه بقاله أكتر من 10 ايام طلب جواز سفره مني شخصيا عشان يسافر يعمل حلقة مع رامز جلال؛ لعبناه وخلناه اساسي على حساب المجتهد عواد عشان يروح المنتخب وبعدها يعمل معانا كده ويقول هروح النصر".

وتابع: " بقول للنصر السعودي ليه مبتفاوضوش الشناوي ؟ ليه مش ابن شوبير ماهو جون عملاق، الأخوة الاهلاوية اللى انتقدوا الزمالك .. الهم طايلني وطايلك وخسرتوا رايح جي، هو مش ده الموس حبيبك؟ .. جددتوا عقدوا وتاني يوم خسر".

وأردف: "قراري لا رجعة فيه،  لن أجدد لطارق حامد وبن شرقي وأبو جبل وأوناجم، طارق حامد رفض السفر للمغرب لخوض مباراة الوداد، ورفض لعب مباراة العودة رغم أنه سليم وطبيب الزمالك أكد ذلك".

وواصل: "عرضت على طارق حامد 25 مليون جنية وحصوله على 9 مليون جنية مستحقاته المتأخرة .. ورد أنه سيصلي صلاة استخارة، الزمالك لن ينتظرك ولو بجنية، بن شرقي يماطل وظل يقول سأنتظر أخي أكثر من مرة .. وأوناجم يشكو النادي بهذا المستوى".

واختتم: "هناك لاعبين في الزمالك قاموا بارتكاب افعال مخلة في الفترة الماضية والتواجد مع ساقطات، وكارتيرون الخائن كان يعلم ويشركهم بعدها في المباريات ، كيف يفوز الزمالك رغم هذه الأفعال المشينة؟".