الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو يعلن إصابته بفيروس كورونا

الأحد 13/مارس/2022 - 01:14 م
أحمد حسام ميدو نجم
أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق

أعلن أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وكتب ميدو، في تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "الحمد لله إيجابي كورونا"، لم يظهر ميدو في برنامج "الريمونتادا" الذي يقدمه يوميا عبر قناة "المحور" أمس السبت.

وحذر أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك الأسبق، من حملة تشويه قد يتعرض لها محمد صلاح قائد منتخب مصر، خلال الأيام القادمة من جانب الصحافة الإنجليزية، بعد الأنباء التي ترددت حول رفضه عرضاً جديداً من نادي ليفربول للتجديد.

وكتب ميدو عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "أخشى على #صلاح من تشويه صورته في الاسابيع القادمة من قبل الاعلام الانجليزي.. ليفربول سيعمل على تشويه صورته بكل الطرق الممكنة، للاسف هذه هي كرة القدم!! اذا لم تتوصل لاتفاق معي فانت عدوي الاول!!".

وكشفت صحيفة "الجارديان" البريطانية، أن محمد صلاح، قائد منتخب مصر، لن يوافق على العرض الأخير من نادي ليفربول لتجديد عقده، وهو الأمر الذي يعقد موقفه الحالي، مشيرة إلى أن المفاوضات بين الطرفين متوقفة منذ ديسمبر الماضي.

وقالت الصحيفة نقلاً عن الصحفي الشهير فابريزيو رومانو، "محمد صلاح ووكيله ليس لديهم نية لقبول عرض ليفربول لتجديد عقد اللاعب، المحادثات متوقفة منذ ديسمبر، أولوية محمد صلاح هي البقاء في النادي لكن ليس بالشروط المفروضة من قِبل الادارة. دعونا نرى ماذا سيحدث".

وأضاف، "رغبة محمد صلاح هي البقاء في ليفربول لكن ليس لديه أي رغبة على الإطلاق بالموافقة على عرض ليفربول الحالي لتجديد عقده".