الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كشف حساب مجدي عبدالعاطي بعد إقالته من تدريب فاركو

السبت 12/مارس/2022 - 05:30 م
مجدي عبدالعاطي
مجدي عبدالعاطي

وجه عز يشار حسن عباس حلمى رئيس نادى فاركو الشكر لمجدى عبد العاطى وجهازه المعاون على الفترة التي قضاها كمدير فني.

ويستعد فاركو لمواجهة البنك الأهلي، المقرر لها الرابعة عصر الخميس المقبل على استاد الإسكندرية بالجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري، وودع فاركو بطولة كأس مصر من دور الـ 32 بعدما خسر من كفر الشيخ بهدفين مقابل هدف، على ملعب حرس الحدود بالإسكندرية.

بدأ مجدي عبدالعاطي مهمته في تدريب فاركو في 11 ديسمبر عام 2020، عندما كان الفريق في دوري الدرجة الثانية المصري، ليتصدر ترتيب مجموعته برصيد 64 نقطة، ويصعد بالفريق إلي الدوري المصري الممتاز.

وكان قد تولى مجدي عبدالعاطي تدريب نادي فاركو خلفا لـ أحمد عاشور بعد إستقالته من تدريب الفريق، ليستكمل المهمه بعدما حقق احمد عاشور نقطاتان فقط من اول ثلاث مباريات في الموسم الماضي في دوري الدرجة الثانية، ويستعرض التقرير التالي حصاد مشوار مجدي عبدالعاطي مع فريق فاركو

قاد الفريق في الدوري المصري الدرجة الثانية في 27 مباراة ( فاز في 19 مباراة - تعادل في 5 مباريات – وخسر في 3 مباريات) بينما سجل لاعبي الفريق (54 هدف) واستقبلت شباك الفريق (15 هدف).ليتأهل مجدي عبدالعاطي بعدها بالفريق إلي الدوري المصري الممتاز لأول مرة في التاريخ.

يحتل فاركو المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة بعدما خاض 12 مباراة (فاز في 5 مواجهات - تعادل في مباراة وحيدة - خسر 6 مباريات)، بينما سجل لاعبوه (11 هدفا) واستقبلوا مثلهم.