الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صلاح يصنع التاريخ في فوز ليفربول على برايتون بالدوري الإنجليزي (فيديو)

السبت 12/مارس/2022 - 04:18 م
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

تغلب فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر على برايتون بنتيجة 2 - 0، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل ثنائية ليفربول، لويس دياز ومحمد صلاح في الدقيقتين 19 و61 من عمر المباراة التي شهدت إصابة محمد صلاح في منتصف الشوط الثاني وعدم إكماله اللقاء.



وواصل محمد صلاح، صناعة التاريخ بقميص ليفربول، حيث سجل الهدف رقم 2000 للفريق، في تاريخ مشاركات ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز، ورفع قائد منتخب مصر رصيده بذلك إلى 20 هدفا، في صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، هذا الموسم.



وجاء تشكيل ليفربول كالتالي: أليسون في حراسة المرمى، ألكسندر أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبرتسون، فابينيو، هندرسون، كيتا، محمد صلاح، ماني، دياز، بينما جاء تشكيل برايتون كالتالي، سانشيز في حراسة المرمى، لامبتي، دانك، ألزاتي، كوكوريلا، فيلتمان، بيسوما، مارش، تروسارد، ماك أليستر، موباي.

هذا الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 66 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" ولديه مباراة مؤجلة أمام أرسنال، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق ثلاث نقاط، بينما توقف رصيد برايتون عند 33 نقطة في المركز الـ13.