الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

طارق العريان يفتح النار عليه من جديد بصورة لحبيبته الجديدة

السبت 12/مارس/2022 - 04:48 م
طارق العريان وحبيبته
طارق العريان وحبيبته الجديدة

نشر المخرج الفلسطيني طارق العريان صورة لحبيبته  الجديدة في عيد ميلادها علي موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" والتي يعتقد كثير من الناس أنها عارضة الأزياء نيكول سعفان 

وظهرت حبيبته بظهرها وكانت إطلالتها جريئة وعلق عليها " كل سنة وانتي طيبة انت الحظ" وانهالت عليه التعليقات السلبية وعبر الكثير من محبي الفنان السورية أصالة بالقذف والشتائم عليه وعلق أحدهم " دي قد بنتك " 


ويعتقد الكثير أن حبيبته هي نيكول سعفان حيث شاركت نيكول متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات" إنستجرام "بصور من احتفالها بعيد الحب.

 

وظهرت نيكول سعفان بإطلالة أنيقة وهي مرتدية فستانًا أسود طويلا مكشوف الظهر. وكان الديكور عبارة عن بالونات كبيرة من اللون الأحمر، وحملت في يدها باقة ورد مميزة احتفالًا بعيد الحب.

 

ورغم محاولة نيكول إخفاء هوية حبيبها الذي احتفلت معه، فكتبت على الصورة تعليق Happy V day lovers T. لكن خيال طارق العريان ظهر في واحدة من البالونات السيلفر الكبيرة الموجودة خلفها. إلى جانب ظهوره في صورة داخل برواز على المنضدة.

 

وتفاعل متابعيها مع الصور التي قامت بنشرها وتساءل البعض عن سبب عدم ظهورها مع طارق العريان رغم معرفة الجمهور بطبيعة العلاقة منذ الانفصال عن أصالة