السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"طرق علاج تتحول إلى اعتداء جنسي".. سيدة في حلوان تتعرض لعملية نصب من دجال

السبت 12/مارس/2022 - 11:45 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تحت مسميات مختلفة اهمها ان هذه احدي طرق العلاج من اللذين يدعون قدرتهم علي شفاء الناس من أعمال السحر وإقناع الضحايا انهخم يملكون حل لمشاكلهم ولكن في النهاية يتحول الأمر الي عمليات نصب وإحتيال علي السيدات وتحول الأمر الي إستغلال جنسي 

تلقى قسم شرطة حلوان، بلاغا من هدى. ع، ربة منزل بتضررها من المدعو فتحي. ع لقيامه بأعمال سحر سفلية لها، تغيبها عن العقل، مضيفة أن المتهم اصطحبها لمقابر بني سويف، وحاول قتلها ودفنها في المقابر ولكنها فاقت أثناء خنقه لها بيده، وخوفا من افتضاح أمره تركها وتمكنت من الهروب.

قالت هدي في التحقيقات :"إنها تضررت من اعتداء دجال يدعى فتحي.ع عليها، وذلك لقيامه بأعال سحر وتغييبها عن الوعي، ثم ممارسة السحر والشعوذة عليها، من أجل تحقيق أغراضه الجنسية"

البداية ظنت سيدة بحلوان تدعى هدى انها تعاني من أعمال سحر ، الأمر الذي دفعها الي التوجه لأحد الدجالين الذي يدعي قدرتة علي علاجها من السحر.

تروى هدي قصة إعتداء الدجال عليها قائلة :" : شعرت بصوت من داخلي يدفعني إلى الذهاب للدجال فتحي.ع فطلبت من زوجي زيارته، وبالفعل ذهب زوجي إليه وشرح له معاناتي وحالتي بالتفصيل، وطلب منه أن أذهب إليه في مكتبه، ثم قرأ بعض التعويذات، وقال لي امشي دلوقتي وبعدين هرد عليكي.

أضافت الضحية :طلب من زوجي التردد عليه في مكتبه الكائن بحلوان، بحجة إتمام عملية الشفاء، بعد أن أخبرني أن حالتي سيئة، لكن في إحدى المرات حاول التعدي عليّ جنسيا في شقة ابنه الكائنة بحلوان.

وأستكملت :"حاولت أصرخ فهددني بالقتل، وتوعدني بإلقاء ماء نار على وجهي، وحاول ابتزازي وطلب مني التوقيع على عقد الفيلا الخاصة بي، وشقة الزوجية ولكني رفضت، وسرق 10 آلاف جنيه من منزلي، ولما هددته بإبلاغ زوجي قالي مفيش حاجة، ومتتكلميش وخافي على أولادك".

وختمت الضحية: بعد كده غبت عن الوعي تماما، وذهبت رفقته دون أن أدري إلى مقابر بني سويف، وحاول قتلى ودفني في المقابر،ولما فُقت من محاولة خنقه لي، ولما خشى افتضاح أمره، اهتز فتمكنت من الإفلات منه..‏

أمرت النيابة العامة بسرعة ضبط المتهمين وبدأت مباحث قسم شرطة حلوان محاولتها  لضبط المتهم الهارب، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3139 لسنة 2022.