السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح في اختبار جديد مع ليفربول ضد برايتون بالدوري الإنجليزي

السبت 12/مارس/2022 - 09:24 ص
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

يخوض محمد صلاح، قائد منتخب مصر، إختباراً جديداً مع فريق ليفربول الذي يحل ضيفاً على برايتون في الثانية والنصف ظهر اليوم، بملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 63 نقطة ولديه مباراة مؤجلة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق 6 نقاط، بينما يحتل برايتون المركز الـ13 برصيد 33 نقطة.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مواصلة الضغط على مانشستر سيتي، والحفاظ على آماله في حصد اللقب، بينما يتطلع برايتون لإستعادة ذاكرة الانتصارات لتحسين موقفه في جدول الترتيب.

كشفت صحيفة "الجارديان" البريطانية، أن محمد صلاح، قائد منتخب مصر، لن يوافق على العرض الأخير من نادي ليفربول لتجديد عقده، وهو الأمر الذي يعقد موقفه الحالي، مشيرة إلى أن المفاوضات بين الطرفين متوقفة منذ ديسمبر الماضي.

وقالت الصحيفة نقلاً عن الصحفي الشهير فابريزيو رومانو، "محمد صلاح ووكيله ليس لديهم نية لقبول عرض ليفربول لتجديد عقد اللاعب، المحادثات متوقفة منذ ديسمبر، أولوية محمد صلاح هي البقاء في النادي لكن ليس بالشروط المفروضة من قِبل الادارة. دعونا نرى ماذا سيحدث".

وأضاف، "رغبة محمد صلاح هي البقاء في ليفربول لكن ليس لديه أي رغبة على الإطلاق بالموافقة على عرض ليفربول الحالي لتجديد عقده".

في حين قال يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، أن ملف تجديد عقد محمد صلاح، قائد منتخب مصر، لم يشهد أية تطورات جديدة خلال الفترة الماضية، موضحاً أن إدارة ليفربول بذلت ما في وسعها لحسم ملف التجديد.

وأضاف يورجن كلوب في تصريحات لوسائل الأعلام الإنجليزية، "تجديد عقد صلاح؟ مو يتوقع منا بالتأكيد أن نكون طموحين ونحن كذلك، لكن لا يُمكننا أن نفعل أكثر من ذلك بكثير، لكنه قرار يعود إلى محمد صلاح إلى حد كبير، النادي فعل ما في وسعه".